أهم الأخبارفن ومنوعات

عمر كمال ينفي خطوبته من الراقصة جوهرة

ضياء مهران

نفى مطرب المهرجانات عمر كمال ما تردد عن خطوبته من الراقصة الجوهرة، الذي نشرته بعض المواقع الإلكترونية.

بداية الأمر

كانت بعض المواقع قد نشرت تصريحات على لسان عمر كمال بإعلان خطوبته على الفنانة جوهرة.

تعاون

ويجمع عمر كمال وجوهرة عملا غنائيا جديدا، وقد انتشرت صورا لهما في أحد المطاعم منذ أيام.

عمر كمال لـ”نفسنه”: بنت الجيران جون “خرم الشبكة” وعود البطل “فرحة ما تمت”

أكد المطرب عمر كمال، أن أغنيته الشهيرة مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش “بنت الجيران” حققت نجاح كبير على مستوى دولي وليس في مصر الوطن العربي، ووصف نجاح الأغنية قائلا: “أغنية بنت الجيران كانت جون عالمي خرم الشبكة، أما الأغنية الجديدة عودة البطل فكان لها ظروف أخرى”.

وأضاف الفنان عمر كمال، في لقاء ببرنامج “نفسنه” مع الفنان إيمي سالم ونوليا مصطفي على قناة القاهرة والناس، اليوم الثلاثاء، أن أغنية عود البطل تم تجهيزها بلحن آخر ولكنه لم يلقي إعجابه هو وصديقه حسن شاكوش، واقتنعا أنه لن يصل إلى الفئة الكبيرة من جمهورهم وظلوا يتناقشوا حول اللحن حتى توصلوا لهذا اللحن الجديد وحقق بالفعل نجاح كبير فى سوق المهرجانات.

وتابع: “عود البطل تاني جون والأغنية عملت 7 مليون مشاهدة في يوم، وكسرت الدنيا بس الفرحة ما تمت لأنها اتحذفت من اليوتيوب تاني يوم بناء على بلاغ لم نصل إلى مقدمه إلا أن حذفها زاد من نسبة نجاحها”، مؤكدا تعرضه للحرب من قبل بعض النجوم بسبب نجاحهم الكبير مختتما: “طبعا بنتحارب ودي حقيقة وأنا شفت ده بعيني من نجوم.. لما تكون بقي لك فترة على الساحة ويجي اتنين صغيرين يكسروا الدنيا ويبقوا تريند طبعا هتتحارب”.

شاهد .. 

بعد حذف “عود البطل”.. عمر كمال: “نفس اللي حصل مع بنت الجيران”

حذف موقع يوتيوب أغنية عود البطل من موقعه، بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، لكن الأغنية متاحة عبر قنوات أخرى، غير قناة شاكوش، ولكن السبب غير معلوم حتى الآن.

تعليق عمر كمال

وكتب عمر كمال، عبر حسابه على فيس بوك: “نفس اللى حصل في بنت الجيران بيحصل تاني في عود البطل، الاغنية أتوقفت بعد 7 مليون مشاهدة في اول يوم وديه محصلتش تماما مع أى اغنية نزلت قبل كده”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق