عميد طب بني سويف: إجراء 2000 عملية قسطرة بالمستشفى الجامعي خلال عام

أكد الدكتور عاطف مرسي، عميد كلية الطب بجامعة بني سويف، أنه تم إجراء أكثر من 2000 عملية قسطرة من بداية عام  2020 وحتى الآن بالمستشفى الجامعي.

وأوضح مرسي،  أن قسم أمراض القلب بالمستشفى به عدد كبير من الأطباء الأكفاء في مختلف التخصصات الدقيقة الخاصة بأمراض القلب وكذلك طاقم طبي من المساعدين والتمريض الأكفاء حيث قاموا بإجراء عدد كبير من العمليات الدقيقة على يد أساتذة متخصصين.

وأضاف عميد كلية الطب بجامعة بني سويف، أنه تم أيضا استضافة أساتذة القلب على مستوى العالم وقاموا بإجراء عمليات دقيقة جدا بالقلب بمعاونه الفريق الطبي بالقسم حيث أن القسم يعمل على مدار 24 ساعة في استقبال حالات القلب الحرجة وإجراء العملية فور وصول المريض.

بينما أكد الدكتور محمد شعبان مدير عام المستشفى ان المستشفى توفر جميع المستلزمات الطبية بقسم أمراض القلب من دعامات وأجهزه طبية دقيقه يتم تركيبها بالقلب وانه يوجد بالمستشفى عدد 2 جهاز قسطرة يعتبر الأحدث في نوعه على مستوى المحافظة وكذلك أجهزة ايكو حديثة.

وأضاف شعبان، أن المستشفى تستقبل حالات الأطفال المولودة بعيب خلقي في القلب مثل حالة الطفلة شروق التي استقبلتها المستشفى بناء على توجيهات رئاسة الجمهورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى