أهم الأخباراخترنا لك

عن مخالفات البناء.. الإبراشي: «اللي بيحصل دا بجاحة»

إيمان هاني

أكد الإعلامي وائل الإبراشي، أن مصر تواجه حرب شرسة متمثلة في مخالفة المباني التي وصلت إلى حد لا مثيل له، معقبا: “بجاحة فساد مخالفات المباني وصلت إلى حد لا مثيل له، بجد اللي بيحصل دا بجاحة أكثر من كونه مخالفة للقانون”.

وأضاف “الإبراشي”، خلال تقديمه برنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن مصر تشهد أكبر عملية إزالة مباني مخالفات في تاريخها الآن، معقبا:” الدولة تحكم قبضتها على المخالفين وتضرب بيد من حديد على الفاسدين”.

وتابع:”الدولة فيها ناس شغالة ،متفتكرش نفسك في أوضة ضلمة هتعمل اللي عاوزه و محدش هيشوفك ولا هيحاسبك ،تمشي صح تاخد كل حقوقك كمصري تمشي غلط هتتحاسب”.

خالفوا قرار وقف البناء.. ضبط 74 شخصًا بالمحافظات

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 74 شخصاً لمخالفتهم قرار وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي بايقاف كافة صور أعمال البناء على مستوى الجمهورية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

جاء ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمواجهة كافة أشكال الخروج على القانون، وما أعلنته الوزارة من التصدي بكل حسم وحزم لمن يخالف القرار الصادر بايقاف كافة صور أعمال بناء المساكن الخاصة بكافة المحافظات.

«بنادق آلية وخرطوش».. أمن أسيوط يضبط أطراف خصومة ثأرية بمركز أبنوب

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون مع مباحث الأموال العامة في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في تزوير عملات وطنية وتداولها بنطاق العديد من المحافظات.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائى من إدارة مكافحة جرائم التزييف و التزوير تنسيقاً وقطاع الأمن العام أن وراء ذلك النشاط شخصين حاصل على بكالوريوس ويعمل بمجال التصوير، حاصل على دبلوم و مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية إذ إتخذا من محال إقامتهما وكراً لممارسة نشاطهـما الإجرامى فى تقليد العملات الوطنية بإستخدام أجهــزة حاسب آلى وطابعات كمبيوتر حديثة بقصد ترويجها على عملائهما بنطاق محافظات القاهرة، القليوبية، سوهاج.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق