رياضة

الأهلي يفقد نقطتين في صراع الدوري بالتعادل مع الإسماعيلي

هند محمد

تعادل النادي الأهلي أمام النادي الإسماعيلي بنتيجة 1/1 في المباراة التي جرت بينهما بإستاد الإسكندرية ضمن فعاليات الجولة الـ29 للدورى، ليرتفع رصيد الأحمر إلى 65 نقطة ليظل في المركز الثاني، ويبقى نادي الزمالك في صدارة الدوري برصيد 67 نقطة.

بداية ساخنة من جانب الفريقين قبل أن تأتي أول فرصة في المباراة للأهلي عن طريق أكرم توفيق الذي سدد كرة قوية لكنها جاءت خارج الشباك الإسماعيلاوية في الدقيقة الرابعة والتي قابلتها ثلاث هجمات من النادي الإسماعيلي واحدة تلو الأخرى.

بعد ذلك انحصر اللعب وسط الملعب، مع نشاط هجومي تدريجي من جانب الإسماعيلي، ونشط أداء الأهلي والذي باغت “الإسماعيلي” أكثر من مرة بواسطة قفشة، والشحات، ومعلول، ومحمد شريف، إلى أن أحرز هداف الدوري المصري محمد شريف هدفًا لتتحول النتيجة لصالح النادي الأهلي 0/1.

وخلال الشوط الأول، نال محمود دونجا لاعب الأسماعيلي بطاقة صفراء للخشونة مع أكرم توفيق.

وانحصر اللعب وسط الملعب عدة دقائق قبل أن يتعرض محمد شريف لإصابة في العضلة الضامة ويُغادر أرض الملعب ويشارك والتر بواليا بدلًا منه، كما خرج محمد صادق لاعب الإسماعيلي للإصابة وشارك أحمد مدبولي بدلًا منه.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات الخطيرة، وتمكن الإسماعيلي في الدقيقة 66 من تحقيق التعادل 1/1 بواسطة فخر الدين بن يوسف، وعلى الفور قام الأهلي بتغييرين دفعة واحدة، بنزول طاهر محمد طاهر، على حساب اليو ديانج، وأيضًا نزول صلاح محسن، على حساب حسين الشحات.

وفي الدقيقة 71، حصل لاعب الإسماعيلي محمد حسن، على كارت أصفر، بعد تعطيل لاعب الأهلي، كما حصل ياسر إبراهيم على كارت أصفر بعد اعتراضه على قرار الحكم، باحتساب “فاول” ضده.

وقام الإسماعيلي بتغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 77، وانحصر اللعب وسط الملعب، إلى أن هاجم النادي الأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر، بهجمة خطيرة إلا أن مصيرها إلى خارج الملعب.

ودفع إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، بعماد حمدي، وشلونجو، لدعم خط الوسط والهجوم، في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 65، ويرتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 37.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى