«عيد ميلاد ياسمين صبري وانتهاء أزمة الشرنوبي».. أبرز 5 أحداث فنية خلال أسبوع

0

شهدت الساحة الفنية، خلال الأسبوع الماضي العديد من الأحداث التي شغلت الشارع المصري ورواد السوشيال ميديا.

ويستعرض «اليوم» في السطور التالية أهم 5 أحداث فنية على الساحة كالآتي:

عيد ميلاد ياسمين صبري:

أحدث عيد ميلاد الفنانة ياسمين صبري ضجة كبيرة بعد انتشار صور الاحتفال عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة مبهرة في الصور محتضنة بالونات عيد الميلاد.

وقد احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلاده برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ونشرت ياسمين صبري صورة لها من حفل عيد ميلادها برفقة زوجها، وعلقت على الصورة ببعض الملصقات.

ويذكر أن الفنانة ياسمين صبري، احتفلت أمس الخميس 21 يناير بعيد ميلادها، حيث أنها ولدت في مثل هذا اليوم عام 1988.

عيد ميلاد ياسمين صبري
عيد ميلاد ياسمين صبري
عودة بهاء سلطان لشركة فري ميوزيك:

في خطوة غير متوقعة، أعلن المنتج نصر محروس عن عودة الفنان بهاء سلطان إلى شركة فري ميوزك، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

ونشر نصر محروس عدة صور له برفقة بهاء سلطان، وعلق عليها: «إبني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه بهاء سلطان  مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك».

وكان قد نشبت خلافات بين الفنان بهاء سلطان والمنتج نصر محروي، حيث أعلن في وقت سابق، الفنان بهاء سلطان عن فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

حيث نشر «سلطان» صورة مكتوب عليها الآية القرآنية :« إن ينصركم الله فلا غالب لكم»، وكتب: الحمد لله تم فسخ تعاقدي مع شركة «فري ميوزك» نصر محروس.

كان المنتج نصر محروس، قد عبر عن سعادته الكبير بمبادرة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، التى ناشدته منذ عدة أشهر بإنهاء الخلاف مع المطرب بهاء سلطان من خلال برنامج «صاحبة السعادة»، حيث قال: استجابة إلى مبادرة الأخت والصديقة إسعاد يونس، فإنني أوضح لها وللجمهور الحبيب إنني أحرص على إنهاء الخلاف معه فأنا وبفضل الله سبحانه وتعالى من اكتشف موهبته، ومن اختار اسمه الفني الذي كان معترضًا عليه ولقبه بسلطان ومن أعطاه الفرصة ليبدأ مشواره الفنى من خلال شركته وأزعم أنها لم تبخل عليه بجهدها وخبرتها وأموالها لتصنع له النجاح الذي يستحقه والشهرة التي يحلم بها.

بهاء سلطان ونصر محروس
بهاء سلطان ونصر محروس
تدهور الحالة الصحية لمحمد الصغير:

حرص عدد كبير من النجوم خلال الأسبوع الماضي، تزامنًا مع إعلان تدهور الحالة الصحية لخبير التجميل محمد الصغير، على مؤازرته عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وكانت أعلنت ابنته الإعلامية مها الصغير نقله إلى العناية المركزة، وتدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

ويذكر أن خبير التجميل محمد الصغير هو والد الاعلامية مها الصغير زوجة النجم الكبير أحمد السقا.

محمد الصغير
محمد الصغير
أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ: 

علق المطرب محمد الشرنوبي على قرار حبس المنتجة سارة الطباخ، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وقال محمد الشرنوبي: «الحمدلله الحق ظهرتم صدور حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثله القانونية لشركة ادارة اعمالي السابقه سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في زمتها بموجب التوكيل الرسمي و خيانة الامانة».

وتابع: «اظن الصوره وضحت. انا كنت ساكت و مكانش نفسي الامور توصل لكده و كنت مقرر انني مش هتكلم تاني في الاعلام بس لقيت اصرار من الطرف الاخر انه يقحم الاعلام و يشوه صورتي قدام الناس. بس لو في حد واخد حق حد فا القانون و المحكمة قالت كلمتها. الشركه كان صادر ليها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لادارة اعمالي و بالتالي كانت بتتعاقد و تستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي انها تستلم و تاخد نسبتها و توردلي الباقي و ده مكانش بيحصل».

ويذكر أنه قد نشب خلاف قوي بين المطرب محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ بعد إمضاء «الشرنوبي» عقد احتقار لشركتها لمدة 10 سنوات.

جاء ذلك بعد تصريحات للمنتجة سارة الطباخ مع الإعلامية إسعاد يونس أنها رأت في محمد الشرنوبي المقاومات التي ستساعده في انجاح ألبوم خاص به، لذلك قامت بالتعاقد مع وانتاج له ألبوم بعنوان «زي الفصول الأربعة».

أزمة بين النواب والفنانين:

أزمة كبيرة نشبت بين كل من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، والنائب رياض عبدالستار خلالل الأسبوع الماضي بعد تصريحات النائب أمام المجلس والتي اعتبرها نقيب المهن التمثيلية اعتداء على الممثلين.

البداية كانت عند حديث النائب رياض عبدالستار، قائلًا: « مش معقول ينص القانون على خصم نسبة من موظفين الدولة، أين رجال الأعمال وأين الفنانون، مش معقول يسقط كل يوم شهداء ونترك الفنانين يسعون في الأرض فسادًا».

وقال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه قد تقدم بمذكرة إلى المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، مشيرةً إلى أنه لا يقبل بأي شكل التعدي على الفنانين.

اعتذار بخط الأيد:

وخلال جلسة الاثنين الماضي، أعلن النائب رياض عبدالستار، عضو مجلس النواب، اعتذاره بعد تصريحاته التي أثارت الجدل أمس بشأن الفنانين.

كما وجه عبدالستار، التحية للفن الهادف، قائلًا: «الشعب المصري يقدر الفن الذي يؤثر بالإيجاب على الشعب وتغيير السلوكيات للأفضل».

أزمة المهن التمثيلية والبرلمان
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.