“عُثر على أدوية لمنع الحمل”.. «اليوم» تنفرد بنشر تفاصيل واقعة ضبط وكرين لعلاج الإدمان بالمقطم

0

علاء أبوغدي

إنفردت «اليوم» بتفاصيل واقعة ضبط وكرين لعلاج الإدمان بمنطقة الهضبة الوسطى بالمقطم، حيث كشفت مصادر أن قوة من الإدارة العامة لرعاية الأحداث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ولجنتين من التفتيش الصيدلي والعلاج الحر بوزارة الصحة، نجحوا في ضبط مقرين أحدهما عقار مكون من طابقين والآخر مكون من أربع طوابق بمنطقة المقطم بالقاهرة يديران بالمخالفة الوكران لعلاج الراغبين في الإقلاع عن الإدمان ودون إشراف طبي.

وكشفت المعلومات التي حصلت عليها «اليوم» أن الوكر المكون من أربعة طوابق تمتلكه سيدة مقيمة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، وقد أجّرته لسبعة من العاطلين لإدارة المكان بدون تصريح مقابل مبلغ مالي شهريًا، كما تبين أن العقار منقسم إلى جزئين، الأول يقيم به عدد من الفتيات المدمنات والساقطات، والثاني يقيم به عدد من الشباب الذكور، كما عثرت القوة أثناء مداهمة الوكر على أدوية لمنع الحمل والإجهاض، وكميات كبيرة من المواد المخدرة والممنوعة، كما تمكنت القوة من ضبط 50 مدمنًا من الفتيات والذكور داخل الوكر.

أما الوكر الثاني والمكون من طابقين يمتلكه شخص مقيم بمنطقة المقطم، وقد قام بتأجيره مقابل مبلغ مالي كبير شهريًا لعدد من العاطلين الذين لديهم معلومات جنائية، كما تبين من المعلومات أن المدمنين تعرضوا لجلسات تعذيب وحشية داخل الغرف المغلقة، إضافة إلى تلقيهم جرعات مخدرة لتهدئة حالة الهياج، وتلقيهم جرعات علاجية تصيبهم باللوح والشلل المؤقت للسيطرة على تصرفاتهم.. ألقت قوة من رجال مباحث رعاية الأحداث بوزارة الداخلية القبض علي المتهمين.. وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق في الواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.