غير مصنف

لتغيبهم عن العمل.. محافظ الدقهلية يقرر إحالة 80 من العاملين بمنشآت حكومية للتحقيق

سامح الألفي_ نورا سعد

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس إحالة 80 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين والمنقطعين وتاركي العمل بدون إذن للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مركز دكرنس الأسبوع الماضي.

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من والوحدات الخدمية وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

هذا وقد تم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الإنضباط والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

وقد أوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق يشمل عدد 67 من العاملين بالمستشفي العام ومستشفي الصدر ومستشفي الحميات بدكرنس ووحدة طب الاسرة بقرية منشأة عبد الرحمن ووحدة طب الأسرة بقرية ميت طريف ووحدة طب الأسرة بالمحمودية، وأيضا عدد 10 من العاملين بمراكز شباب ميت طريف ومنشأة عبد الرحمن وعدد 3 من العاملين بالإدارة البيطرية بدكرنس والوحدة البيطرية بقرية ميت طريف.

وقد وجه محافظ الدقهلية للسادة وكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة والطب البيطري والشباب والرياضة لسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العمل وفقا لما هو وارد بتقرير لجنة التفتيش والمرورالمشار اليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى