أخبار

«ناجي الشهابي»: نثق في قدرة مصر على حماية أبنائها

بارك حزب الجيل الديمقراطي، للشعب المصري، عودة أبنائه وأبطاله من القوات المسلحة التي كانت متواجدة في السودان الشقيق.وأكد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، أنه لم يخالجه أدنى شك في عودة أبطالنا من السودان.

وقال رئيس الحزب، إنها ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي يهاجم فيها جنودنا على غرة، مشدداً على أن التجارب السابقة في ليبيا ومواجهتنا للإرهاب الأسود، أكدت قدرة قواتنا المسلحة على حماية أبناء الوطن في كل مكان على أرض المعمورة.

وأضاف الشهابي أن قيادتنا السياسية وقواتنا المسلحة لم تخيب ثقتنا فيها، وعاد جنودنا من السودان إلى أرض الوطن، لنؤكد للعالم قدرة قواتنا المسلحة على حماية مقدرات البلاد، وأن صبر قيادتنا السياسية هو صبر المؤمن الواثق الذي يعرف أين يضع أقدامه وكيف يحقق أهداف الوطن بأقل الخسائر.

وأشار رئيس حزب الجيل إلى أن مشهد هبوط الطائرة العسكرية في أسوان ونزول أبطالنا منهم لن تنساه الذاكرة، مؤكداً أنه لن تمر جريمة أسر جنودنا بدون عقاب مرتكبيه، متمنياً للسودان التعافي من هذه المحنة الشديدة، والنجاة من مخططات الأعداء من دول إقليمية ودولية التي تستهدف وحدة السودان العزيز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى