فن ومنوعات

نهاية مسلسل حق عرب الحلقة 30.. موت وجنون

استطاع مسلسل حق عرب الحلقة 30 أن يستكمل نجاحه المستمر منذ بدأ عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل حق عرب الحلقة 30

شهدت الحلقة 30 من مسلسل حق عرب كشف حقيقة الحلم والنبوة التي عاش عبد ربه يخاف منها طوال حياته أن ابنه هو من ينهي حياته وأنها كذبة كبيرة صنعها شقيقه عطوة، طمعا فى أموال شقيقه.

كما أكدت نتيجة التحاليل أن عرب هو ابن عبد ربه وعندما ذهب لترضيت زوجته السابقة صباح الجياش قتلت على يد ابنة القابلة حسنية انتقاما لأمها.

ذهب عرب إلى ماجدة التي عرفت أن نتيجة التحاليل تؤكد أنه ابن عبد ربه وصباح لتبكي رافضه هذا الأمر، ويخبرها عرب أنه لا يعرف أم غيرها فهي من ربت واعتنت به منذ الصغر وأنه سيظل عرب ابن ماجدة.

نهاية مسلسل حق عرب

أيضا قامت سميحة ورباح بالاستيلاء على أملاك والدها ليتذكر ما قام به هو وزوجته فى الماضي، حين زورا معا أوراق ملكية ليسقط وينقل إلى المستشفى ويفارق الحياة، بعد مصارحة عرب له أنه طول الوقت كان يشعر تجاهه شعور مختلف وإنه لم يكن فقط صاحب العمل.

جريمة قتل رباح وسميحة لزوجها جمال كشفت وتم القبض عليهم، ليستكمل عرب وأنغام حياتهما معا، وتعاني حنان من اضطراب نفسي بعد أن خسرت كل شئ.

موعد إعادة مسلسل حق عرب

يعرض مسلسل حق عرب على قناة ON دراما الساعة 10 وعلى قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحاً، والإعادة الثانية 11:15 صباحا، ويعاد في تمام الساعة 12 مساءً، ويعاد مرة ثانية الساعة 3 مساءً، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى