أخباراخترنا لك

غدًا.. انطلاق في المساء مع قصواء على شاشة CBC بثوبه الجديد

أعلنت مجموعة قنوات CBC عن موعد انطلاق برنامج التوك شو الثقافي الأول من من نوعه “في المساء مع قصواء”، والذى تقدمه وتترأس تحريره الإعلامية قصواء الخلالي، وذلك بدءًا من غدا الخميس 23 سبتمبر.

وكشفت القناة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مواعيد عرض البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في السادسة مساءٍ، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، وذلك عبر شاشة “CBC”، كأول برنامج ثقافي شامل يتهم بالشأن الثقافي والوعي، وبناء الإنسان، ويسلط الضوء على الجانب التثقيفي لدي المشاهد، ويستضيف كبار المثقفين والمفكرين والأدباء في شتي المجالات والفكرية والعلمية والمعرفية.

ويشهد في المساء مع قصواء تنوع فكري في الفقرات المقدمة ما بين ثقافية وفنية وتراثية ومعرفية، تقدمها الإعلامية قصواء الخلالي في قوالب مبسطة وشيقة، وهم ما تميز به البرنامج في الفترة الماضية وحظي بإعجاب مشاهدي البرنامج وكذلك كبار المثقفين والمفكرين مما تابعوا البرنامج خلال حضورهم أو مشاهدته عبر الشاشة.

وأطلقت قنوات CBC برومو برنامج التوك شو الثقافي الأول من نوعه «في المساء مع قصواء» على شاشاتها العامة، ووسائل تواصلها الاجتماعي، والذي ظهر أنه تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، وأعلنت عن عرضه قريبًا على قناة CBC العامة، ولم تحدد القناة موعد عرض أولى حلقات البرنامج.

وأظهر برومو البرنامج، الإعلامية قصواء الخلالي، وخلفها ديكور عبارة عن مكتبة وعدد من القطع الفنية الدالة على طبيعة البرنامج الثقافية كأول توك شو ثقافي في مصر، وكان نص ما قالته الخلالى خلال البرومو: 100 مليون إنسان حياته بكره هي اختياره النهاردة، الكتب اللى بيقراها، الموسيقى اللى بيسمعها، الفلسفة اللي بيعقلها، الآراء اللى بيحللها.. هنا صالون ثقافة ومجلة للمعرفة، علوم فنون آداب وذكريات، تاريخ هينطلق بأسرار وحكايات، وناس هنتكلم من غير تعقيدات.. هنا هتستثمر معانا بعقلك، وتجهز معانا لمستقبلك بوعيك..هنا هتشارك معانا في بناء الإنسان.

يذكر أن الإعلامية قصواء الخلالي قدمت العديد من البرامج في مجال العمل الإعلامي والثقافي وحققت نجاحًا كبيرًا مصريًا وعربيًا، كما إنها كاتبة ولها إصدارات روائية ومقالات في عدد من الصحف المصرية والعربية.


المساء مع قصواء,برنامج المساء مع قصواء,حلقة المساء مع قصواء,المساء مع قصواء الخلالي,حلقة برنامج المساء مع قصواء,برنامج المساء مع قصواء الخلالي,برنامج المساء,قصواء الخلالي,حلقة المساء,قصواء الخلالى,نصائح قصواء الخلالي,الإعلامية قصواء الخلالي,برنامج الإعلامية قصواء الخلالي,المعرفة,القراءة، قناة سي بي سي، انطلاق المساء مع قصواء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى