أهم الأخباررياضة

غرامة مالية على برشلونة بسبب وفاء ميسي لماردونا

قالت تقارير إسبانية، إن فريق برشلونة الإسباني قد يتعرض غرامة مالية، بسبب احتفال نجمه ليونيل ميسي بتخليد ذكرى الأسطورة الأرجنتينية الراحل مارادونا، في مباراة أوساسونا أمس الأحد، في الدوري الإسباني.

وخلد ميسي لاعب برشلونة الإسباني ذكرى مارادونا باحتفال خاص بهدفه في مرمى أوساسونا، بالدوري الإسباني، في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة برباعية نظيفة.

وارتدى ميسي قميص فريق نيولز أولد بويز الأرجنتيني، الذي لعب له مارادونا لعب في نهاية مسيرته، والذي بدأ فيه ميسي حياته الكروية.

وأوضحت صحيفة “أس” الإسبانية، أن برشلونة قد يكون مضطرًا لدفع مبلغ 3 آلاف يورو، لصالح الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بسبب قواعد الانضباط خاصة، وأن ميسي حصل على إنذار بعد اللقطة.

ويقول نص البند 91 في لائحة الانضباط: “أي لاعب يسجل هدفا في أي مناسبة، ويعرض أي نوع من الإعلانات والشعارات أو الأساطير أو المختصرات أو الرسومات أو أي كان المحتوى، سيتم عقابه، وتغريمه مبلغ 3 آلاف يورو بجانب تحذير”.

ولعب مارادونا لفريق نيولز أولد بويز لمدة موسم واحد بعدما عاد من إشبيلية إلى الأرجنتين في 1993. وتوفى مارادونا الأربعاء الماضي إثر أزمة قلبية، في الستين من عمره.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى