غرفة الثانوية الأزهرية : رصد 4 حالات غش وتشيد بوعى والتزام الطلاب

0

محمد الطوخى

صرح الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه أجرى اليوم امتحان القسم العلمى للثانوية الأزهرية في مادة الجبر والهندسة الفراغية بنظاميها الحديث والقديم وسادت حالة من الرضا الاستقرار والالتزام بين غالبية الطلاب وكذا العاملين والإداريين داخل اللجان بالنسبة لتطبيق الإجراءات الاحترازية مع وجود حالة من الوعى لدى الطلاب بالالتزام بالتعليمات الوقائية.

وأضاف خليل خلال مؤتمره الصحفى اليوم أنه لم نرصد أى شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحان بالنسبة للطلاب بفضل الله أو عدم مناسبتها للزمن المقرر للامتحان وكان فيه مضمون الطالب المتوسط وكان سهلا ميسرا على الطلاب .

أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه كان لقيادات الأزهر جولة تفقدية اليوم بمحافظة السويس حيث تفقد فضيلة وكيل الأزهر بعض لجان الامتحانات بمحافظات السويس ووجد بأن الكثير من الأمور فى مختلف اللجان تسير بشكل منتظم بفضل الله وأشاد بمستوى أداء الطلاب فى الامتحانات ومدى التزامهم ووعدهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل اللجان .

كشف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ، أن غرفة العمليات ولجان المرور المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، وغرف المتابعة الميدانية والتتبع الإلكتروني، قد تمكنت اليوم من ضبط وتسجيل حالتين غش ورقى، وحالتين غش إلكتروني، وإلغاء ندب رئيس لجنة وعدد خمسة أعضاء لإخلالهم بواجبهم الوظيفى. وإلغاء ندب عدد من العمال القائمين على أمر اللجان وقبول عذر عضوين لظروفهم الصحية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.