الأخبار

غرفة عمليات الثانوية الأزهرية: رصد 10 حالات غش إلكترونى و5 ورقى

محمد الطوخى

ناشد الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية كافة الطلاب بألا ينساقوا خلف المواقع المضللة التى تسعى لتشويه الشكل العام وتسعى إلى استنزاف الطلاب ماديا ومعنويا  .

وأضاف خليل خلال مؤتمره اليوم أن الأزهر يسعى بكل إمكاناته للحفاظ على أبنائنا من تلك المواقع والحفاظ على أن يقوم الطلاب بأداء واجبهم الامتحانى على أكمل وجه بشكل متميز جدا وحصولهم على أعلى الدرجات وحرصا منا على تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب .

وكشف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه تم رصد عدد 10 حالات غش بالتليفون المحمول و5 حالات غش ورقى على مستوى الجمهورية  ، وتم إلغاء ندب 14 عضوا وذلك للتقصير فى أداء واجبهم الإدارى الوظيفى داخل اللجان .

وشدد خليل على تكاتف الجهود وإعمال العقل فى تلك الأونة  وقد مر أسبوعين من الامتحانات والأمور بخير والأداء متميز وفيه وعى كبير للطلاب وكافة الادرايين فى اللجان وخارجها .

 

 

إقرأ أيضا ..

20 ألف جنيه مكافأة  لأوقاف الغربية لحصولها على 500 صك أضحية

 

حققت مديرية أوقاف الغربية الـ 500 صك أضحية  في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف كأول مديرية تحقق هذا الرقم ، على كافة مديريات الأوقاف .

 

قرر د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف صرف مكافأة وقدرها عشرون ألف جنيه  للقائمين على المشروع بمديرية أوقاف الغربية ، على أن تصرف من الموارد الذاتية للوزارة ، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي .

 

أشارت وزارة الأوقاف على أن تقدم المديرية صورة من إيصال التوريد بقيمة الـ 500 صك في موعد أقصاه الأحد 5/ 7/ 2020م مرفقًا بمذكرة بأسماء المشاركين في المشروع ومكافأة كل منهم لاعتماده من السلطة المختصة قبل الصرف.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق