غرفة عمليات «الشعب الجمهوري»: العملية الانتخابية تسير بانتظام بمحافظات المرحلة الثانية ولم نصدر أي تجاوزات أو مخالفات في الساعات الأولى

0

محمد عمران

أكدت غرفة عمليات حزب الشعب الجمهوري المركزية، على انتظام العملية الانتخابية في كافة اللجان الفرعية بمحافظات المرحلة الثانية، والتي تضم ١٣ محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء”، والتي استقبلت الناخبين من لهم حق لهم التصويت بالداخل من الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى التاسعة مساء، على مدار اليوم السبت وغدا الأحد.

وأكدت غرفة عمليات حزب الشعب الجمهوري، في بيان صادر ،اليوم السبت، أن جميع أمانات الحزب في مختلف محافظات المرحلة الثانية رصدت سير العملية الانتخابية بشكل منتظم بداية من الساعات الأولى ،دون أي تجاوزات أو مخالفات أمام اللجان الانتخابية.

وأوضحت الغرفة المركزية لحزب الشعب الجمهوري، أن جميع قيادات الحزب وكوادره في المحافظات متواجدين بداية من فتح باب اللجان لمتابعة ورصد التطورات والمستجدات المتعلقة بانتخابات مجلس النواب ،ورصد أي مشاكل تتعلق بالعملية الانتخابية والعمل على حلها، ومد الغرفة المركزية بكافة التقارير المتعلقة بالعملية الانتخابية.

ورصدت الغرف الفرعية للحزب في محافظات المرحلة الثانية، تواجد السيدات وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بكثافة أمام اللجان الانتخابية، وحرصهم الكامل على المشاركة والتصويت في الانتخابات بداية من فتح باب اللجان الانتخابية.

وجدد حزب الشعب الجمهوري، دعوته كل المواطنين في محافظات المرحلة الثانية بالنزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات البرلمانية للتعبير عن رأيهم واختيار ممثليهم في مجلس النواب القادم.

وأكد الحزب على دعمه الكامل لمرشحيه على المقاعد الفردية في محافظات المرحلة الثانية والقائمة الوطنية من أجل مصر .

شاهد الصور..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.