غزل المحلة: وجود الأهلي على أرضنا يوم عيد ونطمح للفوز

0

أعلن حسام عزو، نائب رئيس غزل المحلة، عن طموح فريقه المشروع فى الفوز في مباراة الأهلي المقرر إقامتها مساء اليوم في الدوري العام، وقال عزو في تصريحات لبرنامج “بي أون تايم”: “الأهلى لم يأتي إلى المحلة منذ 2012، وتواجد الأهلي أو الزمالك أو أي من الفرق الكبرى في المحلة يوم عيد بالنسبة للجماهير، لم نقدم شيئاً رغم وضعنا الحالي، ومواجهة الأهلى كبيرة ولكن لدينا طموح مشروع للفوز”.

وأضاف نائب رئيس غزل المحلة: “خالد عيد من أبناء نادي المحلة، والدعم المقدم له من الموسم الماضي وليس هذا الموسم، لذا وفقنا في النتائج ومن بداية الموسم خالد عيد مقتنع باللاعبين الذين صعدوا معه من دورى القسم الثاني ووافقنا على قراره لأنه الأدرى بذلك الأمر، وبمجرد أن حصل اللاعبين على ثقة الدوري الممتاز أصبحوا معروفين للجميع، ونتمنى الاستمرار على ذلك”.

وأضاف عزو: “أن المحلة أكثر نادٍ ملتزم في النواحي المادية، ودفعنا آخر مكافأة إجادة عن آخر مباراة أمام بيراميدز، وهناك وعد بمكافأة استثنائية حال الفوز على الأهلي”.

ويحتل الأهلي المركز الثانى في جدول الدوري برصيد 37 نقطة، من 16 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 4 وخسر واحدة، ولديه مباراتان مؤجلتان، بينما يحتل المحلة المركز الـ11 برصيد 24 نقطة، من 18 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر 4 مباريات، والتقى الأهلي والمحلة من قبل في 92 مباراة كان الفوز من نصيب الأهلي في51 مباراة بينما كان التعادل في 30 لقاء وفاز غزل المحلة في11 مباراة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، محمد معروف حكماً للساحة ويعاونه كل من محمد لطفي وخالد السيد، وصالح سلامة حكم رابع، سيد شعبان حكم للفيديو ويعاونه إبراهيم محجوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.