«غسلت عارى بإيدى».. عاطل يقتل شقيقته في المنيا لحملها سفاحا

0

أقدم عاطل بعزبة الإصلاح بقرية البرجاية التابعة لمركز المنيا على قتل أخته بعد أن شك في سلوكها كونها مطلقة وخنقها وتم القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة.

القصة بدأت بتلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من قسم شرطة مركز المنيا يفيد بالعثور على ربة منزل مطلقة بعزبة الإصلاح بقرية البرجاية جثة هامدة وبها آثار إصابات في الرقبة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى والمقدم محمد منير رئيس مباحث مركز المنيا وأفادت التحريات أن المجنى عليها أ ع 25 سنة ربة منزل مطلقه أصيبت بحالة إعياء شديدة منذ عدة أيام وكانت تسكن مع شقيقها ويدعى ا ع 31 سنة عاطل ومقيمان بقرية البرجاية التابعة لمركز المنيا وأنها طلقت من زوجها منذ 10 أشهر بسبب خلافات زوجية.

فقام شقيقها بنقلها إلى طبيب وتم توقيع الكشف الطبى عليها فاكتشف أنها في الحامل في الشهر الرابع وشك شقيقها في سلوكها فقام بخنقها بكوفيه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وت نقل الجثة إلى مستشفى المنيا العام.

وأفاد مفتش الصحة أنه توجد شبهة جنائية في الحادث وتم قبض عليه وأمام أجهزة الأمن اعترف القاتل بارتكاب الواقعة قائلا غسلت عارى بإيدى وقررت النيابة العامة تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتحر المحضر رقم 250 إدارى مركز المنيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.