غلق شارع صاروفيم والمحكمة من المارة بعد إخلاء عقار آيل للسقوط بالمنيا

0

اغلقت اجهزة الامن بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا اليوم السبت  شارعى المحكمة وصارفيم بمدينة المنيا بعد اخلاء العقار من السكان عقب اصدار قرار الازالة  رقم 11 لسنة 2021 نتيجة لخطورة العقار على المواطنين والمارة.

 وقال العقيد محمد صلاح رئيس مركز ومدينه المنيا ان العقار مكون من 3 طوابق وصادر له قرار اخلاء وازالة وخوفا على المواطنين تم غلق 6 محلات تجارية من ناحيتى شارع المحكمة وشارع صاروفيم  حفاظا على صحة المواطنين

 ومن جانبه قال الدكتور احمد رشاد، سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، انه قام بمتابعة عملية إخلاء المحلات الموجودة بالعقار وتشميعها بناء على القرارات الصادرة حفاظا على أرواحهم وارواح المواطنين من المارة واصحاب السيارات، مع التأكيد على اتخاذ الاجراءات القانونية وسرعة عمل اللازم.

حيث تلقت غرفة عمليات المدينة بلاغًا يفيد بحدوث تصدع واضح وشروخ داهمه الخطورة في العقار رقم 23 والكائن بشارع ابن خصيب بحي شمال المنيا.

انتقل مهندسو الحي إلى موقع العقار، وتبين من المعاينة وجود شروخ جسيمة بطوابق العقار، ما يهدد بانهياره، في أي وقت ط، وأصدرت لجنة المنشآت الآيلة لسقوط قرارات تشمل الهدم والإخلاء للسكان والمحلات، تحرير بذلك المحاضر اللازمة بقسم شرطة المنيا لهذا العقار بهذا الشأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.