غير مصنف

نجيب ساويرس: «حلقة الاختيار النهاردة قلبت علينا المواجع»

علق رجل الأعمال نجيب ساويرس، على الحلقة الـ 10 من الجزء الثاني من مسلسل الاختيار 2، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقال نجيب ساويرس في منشور له: «عمرى ما زعلت على حد مقابلتوش و معرفوش شخصيا زى زعلى يوم استشهاد الشهيد محمد مبروك الله يرحمه .. حلقة الاختيار النهارده قلبت علينا المواجع».

وقد عرضت منذ قليل، الحلقة الـ 10 من مسلسل الاختيار الجزء الثاني، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع أحداث الحلقة، حيث خيم الحزن عليهم بعد مشاهد وفاة محمد مبروك والذي كان يجسد شخصيته الفنان إياد نصار.

وشهدت الحلقة مراسم عزاء الشهيد محمد مبروك، وتجسيد اللحظات الأولى بعد معرفة زوجته باستشهاد زوجها، وإلقاء القبض على بعض العناصر التي شاركت في استشهاده.

https://youtu.be/TohlubVvTG8

وقد تفاعل الجمهور أيضًا مع مشهد انفصال يوسف الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مكي عن عليا، التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد، بعد تساقط عدد كبير من أصدقاءه شهداء، كما تم استجواب المتهمين المضبوطين على ذمة قضية قتل الشهيد محمد مبروك، والذيا أكدوا نيتهم في استهداف النقيب زكريا، والذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز.

وكان قرر فريق مسلسل الاختيار انتاج الجزء الثاني من المسلسل والذي يحمل عنوان «الاختيار 2»، وذلك لعرضه خلال شهر رمضان 2021.

وقد انضمت الفنانة ليلى عز العرب لأبطال المسلسل مع كل من الفنانة إنجي المقدم وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، والذي يشارك في بطولته النجوم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى