محافظات

غلق وتشميع مقهى وتحرير عدد 24 مخالفة لمواطنين لعدم ارتداء الكمامة بطامية في الفيوم

في غطار الجهود التي تبذلها كافة مؤسسات الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا وتقويض انتشاره على نطاق أوسع، قام المحاسب محمد أبوغنيمة سكرتير عام محافظة الفيوم، بحملة مكبرة بمدينة طامية، للتأكد من االتزام أصحاب المقاهي والمطاعم والمنشآت والمحال التجارية والورش والسائقين والمواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية، وارتداء الكمامات، منعاً لانتشار العدوى وتفاقم الأزمة.

تمكنت الحملة من غلق وتشميع مقهى و”كافيه”، لمخالفة القرارات الوزارية، من خلال تقديم الشيشة للزبائن، وعدم الالتزام بارتداء الكمامات أو التباعد الاجتماعي للمرتادين، فضلاً عن تحرير عدد 24 مخالفة لمواطنين لعدم اتزامهم بوضع الكمامة في الاماكن المغلقة كما نص قانون مجلس الوزراء.

كما تفقد السكرتير العام مستشفى طامية المركزي، للوقوف على سير العمل بالمستشفى ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، وكذا التأكد من إلتزام الأطباء وأطقم التمريض وكافة العاملين بالمستشفي، والمواطنين المترددين عليها بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.

كم ت م المرور على منتجع سياحي ترفيهي والإدارة الصحية بطامية، لمتابعة سير العمل ومدي إلتزام العاملين والمواطنين المترددين، بالإجراءات الاحترازية التى أقرتها الدولة لحمايتهم من عدوي فيروس كورونا.

شارك في الحملة، الجهاز التنفيذي لمركز ومدينة طامية بالتنسيق مع رجال الشرطة، ويأتي ذلك حرصا على سلامة المواطنين،  وتجنباً للإصابة أو العدوى بفيروس كورونا، وفي إطار تفعيل القرارات الوزارية، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى