غير مصنف

غياب السولية.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام وفاق سطيف بدوري الأبطال

يلتقي الأهلي بمضيفه وفاق سطيف الجزائري، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، بمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا… ويستمر غياب عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي عن التشكيلة الأساسية لفريقه؛ بسبب الإصابة.  

نتيجة لقاء ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بين الأهلي ووفاق سطيف:

في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، نجح الأهلي في الفوز برباعية نظيفة على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، وسجل أهداف الأهلي كل من: بيرسي تاو (هدفين) وطاهر محمد طاهر (هدف) ومحمد شريف (هدف).

تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه في الدور ربع النهائي على الرجاء المغربي، بنتيجة 3- 2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

يطمح الأهلي خلال مباراته مع وفاق سطيف الجزائري، في حسم تأهله للمباراة النهائية؛ من أجل التتويج باللقب الـ11 بدوري الأبطال والثالث على التوالي.

على الجانب الآخر، فجر وفاق سطيف الجزائري، المفاجأة في الدور ربع النهائي، عقب إقصائه الترجي التونسي، بعد الفوز عليه بهدف نظيف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام وفاق سطيف بدوري الأبطال:

تشهد تشكيلة الأهلي، بعض الغيابات خلال لقاء الفريق اليوم أمام وفاق سطيف الجزائري؛ بسبب الإصابات التي ضربت بعض لاعبي المارد الأحمر خلال الأيام الماضية.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، مباراة فريقه أمام وفاق سطيف، بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج- محمد مجدي أفشة- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر- أحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: بيرسي تاو.

قناة مجانية مفتوحة على النايلسات تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف.. تعرف عليها:

تنقل قناة الجزائرية الأولى الأرضية، مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي المصري ومضيفه وفاق سطيف الجزائري… وقناة الجزائرية الأولى، هي قناة أرضية محلية خاصة بالجزائر، مفتوحة وتتواجد بتردد على النايلسات.

تردد قناة الجزائرية الأولى الأرضية:

التردد: 11680.

الاستقطاب: H.

معدل الترميز: 27500.

المتأهل من لقاء الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، يواجه في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، فريق الوداد المغربي؛ الذي نجح في التأهل للنهائي القاري، عقب فوزه في الدور نصف النهائي على بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة 4- 2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا:

يواجه المتأهل من الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، فريق الوداد المغربي، في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، يوم 30 من مايو الجاري، على مركب محمد الخامس في المغرب.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى