أهم الأخبارتوك شو

فاروق حسني يطالب بوضع قانون للحد من الإنجاب

إسراء عبدالفتاح

شدد  الدكتور فاروق حسنى، وزير الثقافة الأسبق، على ضرورة وضع قانون رادع، وذلك للحد من الإنجاب على طريقة القانون الصيني.
و أضاف، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد» أنه بإصدار قانون للحد من الإنجاب تتمكن من الحكومة من توفير تعليم جيد مع توفير برامج صحية.

وتابع الدكتور فاروق حسنى، وزير الثقافة الأسبق: «الطوفان لا أحد يستطيع أن يواجهه»، مشيرًا: «لذلك يجب وضع قوانين مدروسة لحالات الإنجاب مع نحديد المزايا التي تحصل عليها الأسرة في حال كون لديها طفل واحد ومن يمتلك طفلين يعرف المكافأة التي يحصل عليها، مع تحديد عقاب الأسرة التي لديها طفل ثالث».

فاروق حسني ينعي حسني مبارك بهذه الكلمات المؤثرة

نعى فاروق حسني، وزير الثقافة الأسبق، رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، وذلك بعد أن وافته المنية صباح  الثلاثاء الماضي، عن عمر ناهز 92 عامًا بعد صراع مع المرض.
حيث نشر حسني، عبر حسابه موقع التواصل الإجتماعي الخاص به، صورة تجمعه مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قائلا: «أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان، فكان عنوانًا للوفاء والوطنية والصدق والسلام».

إعلان الحداد العام لـ3 أيام على وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك

أعلن رئاسة الجمهورية الحداد العام على وفاة الرئيس الأسبق «محمد حسني مبارك» لجمهورية مصر العربية، لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 26/2/2020.

يذكر أن رحل عن عالمنا، محمد حسني مبارك، الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية، ظهر الثلاثاء الماضي، الموافق 25 فبراير 2020، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 94 عامًا.

شاهد.. كيف أعلن علاء مبارك عن وفاة والده؟

نشر علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، مقطع فيديو، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في أول تعليق له بعد وفاة والده عن عمر يناهز 94 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وقال نجل الراحل حسني مبارك: «إنا لله و إنا اليه راجعون ، انتقل الي رحمه الله صباح اليوم والدي الرئيس مبارك . اللهم أعفو عنه و اغفر له و ارحمه».

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق