الأخباررياضة

فايلر مستمر مع الأهلي رافضًا عرضًا هولنديًا

هدى ابو عمرة

يستمر السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي كمدير فني للفريق بعد التجديد لـلنادي، عقب المفاوضات بينه وبين مجلس الإدارة، وقدرفض فايلر الموافقة على عرض تلقاه من أحد الأندية الهولندية.

كان فايلر سافر خلال الأيام الماضية لزيارة أسرته و من أجل مناقشة قرار تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر حيث كانت تفضل أسرته البقاء في سويسرا وأن يقبل أحد العروض التي تلقاها من الأندية الأوروبية.

وحسم فايلر الأمر مساء أمس حيث وافق على التجديد للفريق الأحمر مقابل موسم واحد على الرغم من رغبة مجلس الإدارة أن يكون التجديد لمدة موسمين.

و إقرأ أيضًا

خاص| ننشر أسماء اللاعبين المصابين بفيروس كورونا في الدوري المصري
حصل “اليوم” على قائمة أسماء لاعبي الدوري المصري المصابه بفيروس كورونا.
وكانت انتهت بعض الأندية من إجراء مسحة كورونا للاعبين لاستئناف التدريبات وعودة الدوري المصري، بعد أن أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عودة كافة أنواع الأنشطة بداية من 1 يوليو.
وجاءت أسماء اللاعبين المصابة كالتالي:
-محمود قاعود (إنبي).
-أسامة العزب -(الاتحاد السكندري).
-أحمد فتوح -(سموحه).
-وليد عادل-(طنطا).
-محمود منصور-(طنطا).
-ميدو جمال -(طنطا).
-أسامة ليله -(مدرب حراس مرمى طنطا).
-وليد إبراهيم -(مدرب حراس مرمى طنطا).
جاء ذلك بعد أن أعلن فايز عربي رئيس نادى طنطا وجود 5 حلات إيجابية داخل صفوف الفريق بعد خضوع الجميع للمسحة الأولى.
وتبين إصابة 3 لاعبين بالإضافة لاثتين من العمال مما يزيد من صعوبة موقف عودة فريق طنطا للتدريبات.
يذكر أن فايز عريبي واحد من رؤساء الأندية المطالبة بالغاء النشاط هذا الموسم ،خاصة مع موقف فريقه الصعب في جدول الدورى واقترابه من الهبوط.
من ناحيه آخرى قررت اللجنة الطبية بنادى طنطا برئاسة طارق المعداوى عزل الـ5 مصابين بالفريق الكروى “بكرونا” بالمنزل مع توفير برتوكول العلاج من قبل وزارة الصحة المصرية ومتابعة الحالات يوميا لحين الشفاء.
كما خضع 7من مسئولي الجهاز التنفيذي بنادي طنطا لفحوصات الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك لمخالطتهم لـ3 لاعبين و2 من الجهاز الفني لفريق كرة القدم المصابين بفيروس كورونا.
وأشار فايز عريبي رئيس مجلس إدارة نادى طنطا إلى أن المخالطين من الجهاز التنفيذي سيتم فحصهم وإجراء المسحة الأولى لهم لمخالطتهم المصابين أثناء تواجدهم بالنادى لإجراء المسحة الطبية.
كما أكد طبيب الاتحاد السكندرى عمرو الأشلم أن اللاعب الذى جاءت نتيجة مسحته إيجابية بفيروس كورونا تحسنت حالته بشكل كبير، وأنه قام بعزل نفسه فى منزله مع الحصول على كافة الأدوية واتخاذ التدابير اللازمة لوقاية أسرته.
وأضاف الأشلم أن محمد مصيلحى رئيس نادى الإتحاد السكندرى طالب الجهاز الطبى بضرورة اتخاذ كافة التدابير مع اللاعب من أجل علاجه بشكل سليم وفى أسرع وقت ممكن، مع ضرورة الكشف على المخالطين له أثناء المسحة الأولى حتى يكون الفريق الكروى خالياً تماماً من الفيروس قبل بدء التدريبات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق