فايلر يجتمع مع معاونيه ويصحح الأخطاء في مران الأهلي

0

شيماء مصطفى

عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي رينيه فايلر جلسة تنسيقية مع الجهاز المعاون له، على هامش مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، وذلك استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي، وأعلن الجهاز الفني عن برنامج الفريق خلال المرحلة المقبلة، الذي يتضمن مواجهة سموحة وديًّا يوم 23 يوليو الجاري على ملعب التتش، وشهد مران الفريق، الذي أقيم اليوم، التركيز على تدريبات الكرة والجانب الخططي من خلال التقسيمة وتنفيذ بعض الجمل الفنية.

وركز رينيه فايلر على الجانب الخططي في مران الأهلي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، وحرص فايلر على تنفيذ الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال مباريات الدوري الممتاز والمرحلة المقبلة بشكل عام، التي تشهد الكثير من التحديات محليًّا وإفريقيًّا، وتحدث فايلر مع اللاعبين أكثر من مرة لتصويب الأخطاء، ومطالبتهم بتنفيذ التعليمات.

ومن جانبه خاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، رباعي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، واشتمل مران الرباعي على التصويب والتركيز على العرضيات، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الخاص بهم لتجهيزهم للمرحلة المقبلة، ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تقام في سبتمبر المقبل.

ومن ناحيه آخرى علقت نور الخطيب، ابنة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي،  علي الفيديو المسرب لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك معبرة غضبها من الإهانات التي تعرضها لها والدها من خلال الفيديو.

وكتبت نورعبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”:”أنا الحقيقة من امبارح مش عارفه اقول ايه، واحنا ازاي وصلنا لكده ازاي”.

أضافت:” بلد بحجم مصر بيحصل فيها كده كل يوم، ازاي الحقوق مهدورة كده؟ ازاي بلد بحالها مفيش فيها صوت يعلو على الفساد وقلة الأدب والتجرؤ على حرمات البيوت والذمم؟ ازاي وليه لا حد سامع ولا شايف ال بيحصل و لمصلحة مين؟”.

تابعت نور: “الأكيد ان مصر تُهان من شخص واحد والأكيد أن مصر كبيرة أوي على كده؛ كفاية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.