فايلر يرفض عودة لاعبي الاهلي المعارين

0

أحمد محسوب نجدي

رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة لاعبي الفريق المعارين وتحديدا في مركز خط الهجوم.

وأبلغ فايلر المدير لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بعدم رغبته في عودة أي لاعب من خط الهجوم تحديداً والمعارين في هذا الموسم.

وأكد رينيه فايلر للجنة التخطيط بالنادي الأهلي بأنه يرغب في تعاقد مع مهاجم إفريقي قوي من أجل دعم خط الهجوم بجوار بادجي ومروان محسن.

ويلعب الأهلي مباراة ودية يوم الخميس المقبل أمام سموحة في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة الدوري المحلي والافريقي.

 

الأهلي يجتمع الأسبوع المقبل لمناقشة بعض الملفات المهمة

 

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعاً في الأسبوع المقبل لمناقشة بعض الأمور وقضايا التي تخص كيان الأهلي، سواء النحيه الرياضيه أو الإنشائى أو الإدارى.

وسيُحدد رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي محمود الخطيب موعد هذا الاجتماع وفقاً للظروف، خاصة أن المجلس قد أعلن ان يوم الثلاثاء الماضى موعداً لعقد اجتماع لمناقشة هذه الأمور لكن الاجتماع تأجل بسبب انشغال رئيس النادي بتقديم بلاغات للمستشار النائب العام ووزير الرياضة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وجهات أخرى فى واقعة الفيديو الذى تداولته مواقع التواصل الاجتماعى مؤخراً وتم تصويره داخل نادى الزمالك، على مرأى ومسمع من الجميع؛ يتضمن عبارات قاسية، وطلب الخطيب، فى خطابه، بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حتى يتسنى خضوع رئيس نادى الزمالك للتحقيق.

وفي سياق متصل تقدم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالبلاغ رقم «11» إلى النائب العام تحت رقم “29246”، ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وتجاوزاته التي جاءت على لسانه مساء أمس من خلال شاشة قناة نادي الزمالك وحسابه وعلي حسابه الشخصي على الفيسبوك وقناته على اليوتيوب.

 

وقال الخطيب في بلاغه لنائب العام، إن رئيس نادي الزمالك تجاوز في حقي وحق وأسرته ووجه إليه ألفاظا صريحه غير لائقة واتهامات باطلة؛ سواءً بالتصريح أو التلميح وزاد في تطاوله، وسابق وقمت بتقديم بلاغات إلى النائب العام للحصول على حقوقه بالطرق المباشرة القانونية، كما قال عبارات تمس وطنية رئيس الأهلي وكيان النادي والتي يشهد التاريخ عليها.

 

وقدم الخطيب مع بلاغه «إسطوانة مدمجة» تتضمن تجاوزات مرتضى منصور التي تجاوزت كل الحدود،و كل ما يرتكبه من جرائم سب وقذف وخوض في الأعراض وتشويه سمعة العائلات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.