محافظات

فتح باب الترشح لمقعد نقيب المحامين بقنا

وليد الخطيب

قررت اللجنة المشرفة، على انتخابات نقابة المحامين الفرعية بمحافظة قنا، بفتح باب الترشح لمقعد نقيب المحامين بقنا، اعتبارا من اليوم السبت وحتى يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد خلو المقعد بوفاة فتحي صويني نقيب المحامين الاسبق.

وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات الجدول الزمنى لإجراء الانتخابات، على أن يبدأ تلقى طلبات الترشح بمقر النقابة الفرعية بقنا من اليوم السبت الموافق ٢٩ من مايو ٢٠٢١ وحتى يوم الاثنين المقبل الموافق ٣١ من مايو ٢٠٢١، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، عدا اليوم الأخير حتى الساعة الخامسة مساء.

وتعلن الكشوف الأولية للمرشحين وفحص الطلبات يوم الأربعاء الموافق الثانى من يونيو ٢٠٢١ ، ويتم تلقى الطعون والتظلمات والتنازلات من يوم الجمعة ٤ يونيو حتى الأحد ٦ يونيو، ويتم الفصل فى الطعون والتظلمات وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين يوم الأربعاء الموافق ٩ يونيو، وتجرى الانتخابات على مقعد نقيب المحامين بقنا يوم الخميس الموافق ٨ من يوليو ٢٠٢١، وفى حالة الإعادة فتجرى يوم الخميس الموافق ١٥ من يوليو.

والجدير بذكر أنه تم إعلان فوز فتحي صويني نقيبا للمحامين بقنا فى ٨ من فبراير الماضي عقب منافسة قوية مع ٤ مرشحين، وتعرض عقب ذلك لوعكة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات بقنا إلى أن فاضت روحه إلى بارئها فى ١٥ من مارس الماضي، لتعلن النقابة العامة للمحامين فيما بعد خلو مقعد نقيب المحامين بقنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى