فتح باب قيد اللاعبين باتحاد الجودو منتصف يوليو

0 1

شيماء مصطفى

قرر اتحاد الجودو، برئاسة مطيع فخر الدين تحديد 15 يوليو الجارى موعداً لفتح باب القيد للاعبين والمدربين بسجلات الاتحاد، على أن يستمر التسجيل حتى 30 سبتمبر المقبل، استعدادا لعودة النشاط والذى تقرر عودة تدريباته يوم 8 أغسطس بخوض التدريبات ودخول لاعبى المنتخب معسكرا مغلقا بالمركز الأولمبى، لحين تحديد انطلاق النشاط خاصة أن الجودو لعبة تلامسية.

وأرسل الاتحاد مخاطبات رسمية إلى الهيئات الرياضية أعضاء الجمعية العمومية لإخطارهم بموعد فتح التسجيل بالاتحاد، ليستقر كل نادى وهيئة على تحديد لاعبيه المقرر قيدهم فى سجلات الاتحاد.

وفي وقت سابق قرر اتحاد الجودو برئاسة مطيع فخر الدين شراء جهاز ترمومتر حرارى لقياس درجة الحرارة، والكشف المبكر عن فيروس كورونا، وذلك قبل بدء النشاط الرياضى، المقرر له بداية يوليو المقبل.

كما من المقرر أن يتم استخدام الترمومتر للاعبى المنتخب قبل الدخول إلى صالات التدريب، لضمان سلامتهم، والاطمئنان على درجة حرارة أجسامهم لاتخاذ اللازم إن لزم الأمر.

كما قرر اتحاد الجودو، برئاسة مطيع فخر الدين إجراء تحليل ومسحة كورونا للاعبى المنتخب قبل عودة النشاط الرياضى للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم وايضاً حفاظا على صحة وسلامة باقى اللاعبين المحيطين بهم فى التدريبات والمنافسات.

المصرى يصرف جزءا من مستحقات لاعبيه على دفعات

وأكد رئيس اتحاد الجودو مطيع فخر الدين أن خضوع اللاعبين للمسحة يأتى ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالاتحاد، فى ظل اندراج الجودو ضمن الألعاب التلامسية، ووفقا لتوجيهات وزارتى الصحة والشباب والرياضة من أجل ضمان السلامة للجميع، قبل انطلاق التدريبات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

كما أضاف فخر الدين أنه سيتم خلال الساعات القليلة القادة تحديد موعد خضوع اللاعبين للمسحة، خاصة أن التدريبات سيتم استئنافها خلال الأسبوعين المقبلين.

على صعيد آخر يجرى اتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعى المسحة الأولى لفيروس كورونا لجميع موظفى الاتحاد اليوم الثلاثاءوذلك بمقر الاتحاد فى إطار البروتوكول التى وضعته وزارة الشباب والرياضة مع عودة النشاط الرياضى فى الأول من يوليو المقبل.

كما أكد المهندس وليد سامى نائب رئيس اتحاد التنس أن الاتحاد حريص على صحة جميع العاملين داخله، مشيراً إلى أن المجلس وافق على عمل التحاليل للموظفين من موارد الاتحاد الخاصة، وذلك بعد موافقة الجهة الإدارية.

ومن جانبه يستكمل مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر اليوم جلسته الممتدة من أمس لاستكمال مناقشة تصورات الأندية للموسم الجديد وشكل الدورى الموسم الجديد، وكيفية استكمال الدورى الممتاز لتحديد الصعود.

كما اتفقت أندية كرة اليد على قرار إلغاء الدورى للموسم الحالى للمحترفين 2019 / 2020، على أن تبدأ مسابقة جديدة خلال الفترة من 12 و16 أغسطس المقبل، خلال اجتماع الاتحاد مع الأندية فى ظل اتفاق الأندية الـ14 الحاضرة على هذا القرار عدا الأهلى مع عدم حضور 4 أندية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.