أهم الأخباررياضة

فرجاني ساسي: سر فوز الزمالك على الترجي أثر علينا بالإيجاب

شيماء مصطفى

قال فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن نادي الزمالك فاز على الترجي التونسي بعدما نجح في دراسته بشكل جيد.

وتابع ساسي في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “فوزنا على الترجي لأننا لعبنا كرة واقعية ولم نستمع لكل من أكد أن الترجي أفضل من الزمالك”

وأتم: “الجماهير استفزتنا أن الترجي أقوى مننا ولكن ذلك أثر علينا بالإيجاب”.

مجدي عبد الغني لـ نمبر وان : الدوري تعبان ولن اخوض انتخابات الأهلي مجددا

قال معين الشعباني، مدرب نادي الترجي التونسي ان لاعبيه أهدروا العديد من الفرص خلال لقاء السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وتابع الشعباني في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار، ان لاعبيه حاولوا العودة للمباراة إلا أن الوضع كان صعبا.

وأتم: نجهز ونستعد بقوة خلال الفترة الجارية من أجل الثأر من نادي الزمالك خلال لقائي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عمر ربيع ياسين: صالح جمعة يرفض الانتقال للدوري الفنلندي

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن قيام مسئولي النادي الأهلي،بتمديد عقد محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتعديل راتبه.

وأوضح عمر ربيع ياسين عبر برنامجه “نمبر وان” على قناة “النهار”، أن عقد محمد هاني يمتد 3 سنوات إلا أن النادي قام بتمديده موسمين إضافيين بالإضافة إلى قيام مسئولي النادي بتعديل عقد اللاعب من حيث القيمة المالية.

معلول يضع الأهلي فى المقدمة بعد 20 دقيقة من بداية المباراة

ومن جانبه تمكن فريق ليفربول من الفوز على مضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج” على ستاد كارو رود.

وفي أول ظهور له بعد الإصابة، تمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 77 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 76 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، وفي المقابل بقى نورويتش سيتي برصيد 18 نقطة في قاع جدول الترتيب.

المباراة

في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، سنحت فرصة أمام محمد صلاح من أجل التسجيل من خلال بينية رائعة، لكن مدافع نورويتش سيتي كان في الموعد واستطاع أن يلتقط التمريرة الخطيرة أولًا، وقام أليسون بتصدى أسطوري في الدقيقة 35 من عمر المباراة بعدما واجه لاعبين اثنين من عناصر نورويتش سيتي فحاول لوكاس روب التمرير لتيمو بوكي لضمان التسجيل، لكن البرازيلي انقض على الكرة بشكل رائع وأبعدها بيده.

وفي الدقيقة 38 رد محمد صلاح بتصويبة من داخل منطقة الجزاء حاول توجيهها نحو زاوية المرمى، لكن مدافع نورويتش سيتي كان في الموعد وأبعدها إلى ركنية، وحاول نابي كيتا كسر الجمود في المباراة بتصويبة بعيدة المدى لكن كرول كان في الموعد وأبعدها بأطراف الأصابع إلى ركنية في الدقيقة 58.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق