عاجل

فرج لـ ” الصحفيين” كرامتنا ومطالبنا لن تعود إلا بكم


كتب/ نبيل البخشوان
قال الكاتب الصحفى سعيد فرج، رئيس تحرير جريدة الأحرار و رئيس تحرير جريدة نبض الشعب نيوز والمرشح على منصب نقيب الصحفيين (رقم 4 )، ان أحوال الصحفيين المعيشية أصبحت فى حالة يرثي لها بسبب البطالة التى طالتهم وتدني الأجور والفصل التعسفي فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى تشهدها البلاد وما تبعها من غلاء المعيشة.
وأشار فرج: لست ممن يحملون شعارات براقة، بقدر ما أسعي اليه من خلال ترشحي على مقعد نقيب الصحفيين إلا للحفاظ على مهنة الصحافة، والتصدي للقوانين سيئة السمعة التى نالت ومازالت تنال من حرية الرأي، والتى يخطط لها أعداء الصحافة جهاراً نهاراً ودون حياء أو كسوف للقضاء على ما تبقى من مهنتنا العظيمة.
وأكد رئيس تحرير جريدة الأحرار، رشحت نفسي من أجل نقابة حرة قوية لا حكومية، ومن أجل عودة هيبة النقابة التى ضاعت والوقوف بجوار الزملاء المحبوسين والمفصولين والمتعطلين عن العمل والذين يمثلون نسبه كبيرة داخل أروقة النقابة.
وطالب فرج، جموع الصحفيين الزملاء بالجمعية العمومية بالنزول إلى صناديق الإنتخابات يوم 15 مارس الجاري من أجل اعلاء قيمة الصحفى والتصدي للذين تحركهم الحكومة فى امتنهان كرامتنا وكرامة المهنة حتى لا يقال ان الصحفيين “شاخو” فى مواقعهم ولن تعود هيبتنا وكرامتنا وتحقيق كافة مطالبنا إلا بكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى