اخترنا لكمحافظات

فرحة ما تمت.. تفاصيل حادث مروع بسوهاج أودى بحياة عروس

لقيت عروسة في العقد الثالث من العمر مصرعها غرقا نتيجة انقلاب السيارة الملاكي التي تنقلهم في احدى الترع واصابة العريس والسائق وصديقة العروس بدائرة مركز شرطة طهطا وتم انتشال الجثة ونقلها الي مستشفى طهطا العام.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج اخطارا من اللواء عبد الحميد أبوموسى، مدير مباحث سوهاج يفيد بلاغ من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بانقلاب سيارة بترعة غرب طهطا تحمل عروس نتيجة السرعه الزائدة.

انتقل على الفور رئيس مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال العروسة المدعوة  شرين. ح، 26 عاما، وإصابة كل من العريس إبراهيم. ح، 34 عاما مصابا بغيبوبة وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، واصابة نورا. ع، بإصابات متفرقة بالجسم من مستقلي السيارة، قائد السيارة بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويقيمون بقرية كوم بدر.

وأسفرت التحريات الأولية إلى أن سبب الحادث السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ ما نتج عنه اختلال عجلة القيادة بيد السائق وسقوط السيارة في الترعة المجاورة للطريق.

تم انتشال الجثة ونقلها الي مستشفى طهطا العام والمصابين أيضا للمستشفى لتلقى العلاج، وجاري تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى