الأخبارفن

شاهد| العسيلي في أحضان خطيبته بأحد المطاعم

جهاد علي

يشارك الفنان محمود العسيلي، أجمل الذكريات، مع خطيبتة خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، حيث نشر عبر حسابة الشخصي عبر المواقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، صورة تجمعه بخطيبته داخل أحدى المطاعم.

وتبين من الصورة ملامح الحب بينه وبين خطيبته، إذ تفاعل عدد كبير من متابعين ومحبي، متمنين لهما السعادة والفرحه.

ذكريات العسيلي

واحتفل الفنان نهاية يوليو الماضي بخطوبته علي خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، داخل إحدى القرى في الساحل الشمالي، واقتصر الحفل على الأقارب والأصدقاء.

 

View this post on Instagram

 

🍽 🍷 👫

A post shared by Mahmoud El Esseilyالعسيلي (@esseily) on

وفي وقت سابق صدر من الفنان محمود العسيلي، موقفا محرجًا تعرض له أحد المعجبيبن.

تكبر الفنان محمود العسيلي علي أحد المعجبين له

حيث تداول فيديو مثير للجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه العسيلي،  يقف علي خشبة المسرح، ويخاطب أحد من جمهوره الذي يبدو أنه طلب التقاط صورة شخصية معه قائلًا: “حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلا”.

ولكن ذلك الشخص طلب التصوير مع الفنان محمود، قائلًا له : “أنا بحبك”، وكان رد العسيلي عليه وقال: “إنت بتحبني وكل الناس دي بتكرهني مثلا ؟”، متسائلًا: “يعني لو اتصورت مع حضرتك مش لازم أتصور مع كل الناس دي صح ولا أنا غلطان ؟”.

وصف محمود العسيلي المواهب الشابة “الإسهال”

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها العسيلي الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب من قبل تغريدة عبر حسابه على تويتر، هاجم فيها المواهب الشابة التي تحاول التواصل معه، من أجل عرض أشعارهم وألحانهم عليه، واصفًا تصرفاتهم بـ”الإسهال”، متوعدًا إياهم بحظر أرقام هواتفهم الشخصية.

وكتب العسيلي أيضًا: “الإخوة اللي عايزين يبقوا ملحنين أو شعراء اللي بيبعتوا على (واتس آب) الخاص، ويكلمك فجأة علي إنه متربي معاك، وإنكو كنتوا مع بعض في المدرسة ويبعتلك إسهال من الأغاني، وسبحان الله كلهم الجو بتاعك ولايقيين عليك وباعتهملك مخصوص، بلوك مع جزيل الشكر”.

الرابط:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق