محافظات

فوز 82 متقدم بالقرعة العلنية لوحدات مشروع 306 بالمنصورة

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم السبت، اللواء عبد القادر النورى السكرتير العام للمحافظة بإجراء القرعة العلنية التى نظمتها الإدارة العامة للتنمية البشرية بديوان عام المحافظة، على المرحلة الاولى من وحدات مشروع 306 الذى يتم تنفيذه بنطاق الوحدات المحلية فى شرق وغرب مدينه المنصورة.

كما أجريت القرعة بحضورالدكتورة هدى بلاط مدير عام التنمية البشرية وأعضاء اللجنه المشكله والتى ضمت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ورؤساء احياء شرق وغرب المنصورة ومسئولى الشئون المالية والادارية والشئون القانونية والتفتيش والمتابعه والعلاقات العامه.

وأكد السكرتير العام أن القرعة تم إجراؤها بكل شفافية وفق مبدأ تكافؤ الفرص بين المتقدمين موضحا انه قد تقدم للوحدات 104 شاب وشابه من ابناء الدقهلية منهم ( 49 على الوحدات بنطاق حى شرق – و55 على الوحدات بنطاق حى غرب ) بالمنصورة.

كما أوضح السكرتير العام أن القرعة أسفرت عن فوز 82 شاب وشابه منهم 7 من الحالات الانسانية وذوى الاعاقه، ليحصل كل فائز على وحده من وحدات المشروع.

وقد اكد محافظ الدقهلية ان المشروع يستهدف تنفيذ مجمع وحدات يتكون من 82 وحدة كمرحلة أولى لبيع وتقديم الاغذية والمشروبات والحرف اليدوية والتراثية بشكل حضارى متميز، يليق بمحافظة الدقهلية وعاصمتها مدينة المنصورة.

يذكر أن المشروع يقع داخل حديقتين بشارع الجيش، أحدهما بنطاق حى غرب، والآخر بنطاق حي شرق بالمنصورة ويضم دورات مياه لائقة واماكن انتظار وممشي للمترددين
وأكد السكرتير العام للفائزين بالقرعه المشار اليها اهمية الالتزام بنظافه المكان وتضافر جهودهم جميعا للحفاظ عليه واستمراره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى