أهم الأخباررياضة

فولفسبورج يخسر من بروسيا دورتموند بثنائية في الدوري الألماني

أحمد محسوب نجدي

خساره فريق فولفسبورج، والذي يلعب في صفوفه المصري عمر مرموش، أمام ضيفه نادي بروسيا دورتموند، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني.

وسيطر فريق بوروسيا دورتموند على المباراة منذ بدايه انطلاقها
، وبلغت نسبة استحواذ على الكرة نحو 61%، مقابل 39% لأصحاب الأرض، بينما سدد لاعبوه 3 كرات، مقابل كرة وحيدة لفولفسبورج، في الشوط الأول.

وتمكن البلجيكي ثورجان هازارد من اختراق الدفاع من الجهة اليمنى، وارسل كرة عرضية أرضية، لم يستطع مدافعو فولفسبورج التعامل معها، لتصل للبرتغالي رافاييل جيريرو، الذي وضعها فى الشباك الخالية بسهولة، معلنًا عن الهدف الأول لأسود الفستيفال في الدقيقة 32، ومنهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه.

وسجل جيريرو 3 أهداف مع بوروسيا دورتموند منذ عودة البوندسليجا، حيث سجل هدفين في المباراة الماضية أمام شالكة في ديربي الرور.

وفي الشوط الثاني، تغير أداء فريق فولفسبورج، وهدد مرمى بوروسيا أكثر من مرة، لكن دون أن يهز شباكه، حتي جاءت الفرصة من بروسيا ويضيفوا الهدف الثاني عن طريق المغربي أشرف حكيمي في الدقيقة 78، من هجمة مرتدة وصلت لسانشو والذي مرر الكرة لحكيمي ، والذي وضعها في الشباك، مؤكدًا فوز فريقه بهدفين.
وجاءت حالة طرد في الدقيقة 82،  للاعب  فولفسبورج كلوس، بعد تدخل العنيف على لاعب دورتموند.

حداد في ملاعب ألمانيا علي أرواح ضحايا فيروس كورونا

 

لاعبي الدوري الألماني يقفون دقيقة حداد على أرواح ضحايا فيروس كورونا قبل انطلاق مباريات الجولة الـ27 من منافسات “الدوري الألماني” الذي تمت عودتها من الجولة الماضية.

وتقام في الوقت الحالي 5 مباريات ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الألماني، ويأتي أبرزهم مواجهة دورتموند أمام فولفسبورج.

أنهى نادي بروسيا دورتموند، الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بمضيفه نادي فولفسبورج، متقدمًا بهدف نظيف، في المباراة التي تجمعهما الآن، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني.

بوروسيا دورتموند على أحداث المباراة منذ بدايتها، وبلغت نسبة استحواذ لاعبيه على الكرة بنسبة  61%، مقابل 39% لأصحاب الأرض، بينما سدد لاعبوه 3 كرات، مقابل كرة وحيدة لفولفسبورج.

و تمكن البلجيكي  هازارد من اختراق الدفاع من الجهة اليمنى، وارسل كرة عرضية أرضية، لم يستطع مدافعو فولفسبورج التعامل معها، لتصل للبرتغالي رافاييل جيريرو، الذي وضعها فى الشباك الخالية بسهولة، معلنًا عن الهدف الأول لأسود الفستيفال في الدقيقة 32، ومنهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه.

وسجل جيريرو 3 أهداف مع بروسيا دورتموند منذ عودة البونسدليجا، حيث سجل هدفين في المباراة الماضية أمام شالكة في ديربي الرور..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق