غير مصنف

تكريم الجهات المشاركة في أسبوع المياه بالمنيا

شهد اليوم الأربعاء المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا إحتفالية اليوم العاملي للمياه بديوان عام الشركة تحت رعاية السيد اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا والسيد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وبحضور السيد اللواء محمد عقل السكرتير العام المساعد للمحافظة نائباً عن السيد محافظ المنيا وممثلين عن الجهات المعنية بالمحافظة “الأزهر، الكنيسة،الري، التربية والتعليم، الأوقاف، الشباب والرياضة، قصر ثقافة المنيا، الشباب والرياضة، المجلس القومي للمرأة، ” وبعض المدارس المشاركة في نشاطات التوعية.

بدأت الإحتفالية بتفقد سيارة التوعية التي تجوب المدارس لتوعية أطفال المدارس بالمحاور الرئيسية المختلفة “ترشيد الإستهلاك، النظافة العامة، النظافة الشخصية” بعد التطوير وعرض أنشطة التوعية، كما تم تفقد سيارة قطاع المعامل بالشركة وعرض أنشطة المعامل المركزية في سحب العينات من مناطق مختلفة بالمحافظة.

وقام السادة الزوار بتفقد معرض الرسومات من أعمال أطفال المدارس الحاضرين والمشاركين في مسابقة المياه بالتعاون مع التربية والتعليم والتي تتضمن أفكاراً توعوية لمحاور التوعية المستهدفة.

وأكد السعيد أن تلك الفعاليات هي التي تساعد في إظهار الشركة بالشكل المنوط به وتفعيل رسائل وأهداف وتوصيلها لكافة مواطني المحافظة مُشيداً بما تم تنفيذه من أعمال خلال الأسبوع المائي موجهاً الشكر لكافة الجهات المتعاونة في الأنشطة التوعوية المختلفة.

وأشاد السيد اللواء محمد عقل السكرتير العام المساعد بالمحافظة بالجهد المبذول من الشركة خلال الفترات السابقة على كافة المحاور وما قدمته الشركة من جُهد واضح لتوصيل رسالتها وتقديم خدماتها بالشكل المنُوط به موجهاً شُكرة للقائمين على الأنشطة المُقدمة وأهمية الرسالة التي يتم العمل عليها وأهمية الترشيد.
وفي نهاية الحفل تم تكريم السيد السكرتير العام المساعد لدعمه المتواصل خلال الحملة وتكريم الفريق الفائز بدوري كرة القدم “كل نقطة بتفرق”، وتكريم الأطفال الفائزين بمسابقة المياه، وتكريم ممثلين الجهات الخارجية المعاونة خلال الحملة، وتكريم الجهات القطاعات الداخلية المعاونة وتكريم دد من الصحفيين المشاركين في تغطية الحملة إعلاميا من بينهم الزميل جمال زكي محرر موقع جريده اليوم الاخباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى