فن ومنوعات

تألق الاطفال في السباق الرمضاني ٢٠٢٣

كتبت /يارا اشرف

لفت بعض الاطفال الانتباه في مسلسلات رمضان هذا العام ويمكن القول انهم تقاسموا البطولة مع ممثلين الصف الأول ومن أبرز هؤلاء الطفل عمر شريف والذي ظهر في مسلسل تحت الوصايا والذي بدأ عرضه في النصف الثاني من رمضان وتقوم ببطولته الفنانة مني ذكي ودياب وأحمد خالد صالح ومجموعة من الفنانين ويؤدي الطفل عمر دور ياسين الابن الاكبر للفنانة مني ذكي والذي يقوم برعاية اخته ويحاول مساعدة والدته واشاد الجمهور باداء عمر في هذا العمل وهذا الدور لم يكن الاول حيث سبق له العمل في فيلم بره المنهج بطولة روبي وماجد الكدواني عام ٢٠٢١ وايضا مسلسل البحث عن علا بطولة الفنانة هند صبري عام ٢٠٢٢.

اما مسلسل جت سليمة الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من رمضان نجد الطفلين آدم النحاس وآدم نور حيث يقوم النحاس بدور عمر أخو سليمة والتي تقوم بدورها الفنانة دنيا سمير غانم في المسلسل ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين مثل محمد سلام وخالد الصاوي ومايان السيد وهالة فاخر ومجموعة من ضيوف الشرف.

ويقوم الطفل نور بدور رعد ابن السلطان الذي يؤدي دوره الفنان خالد الصاوي وتألق كلا من النحاس ونور في اداء دوريهما حيث يؤدي عمر دور الطفل الشجاع الطيب اما رعد يؤدي دور الطفل المدلل الذي يعتبر جميع الاطفال العاب له ولكن سرعان ما يقوم الطفل عمر باقناع رعد بان يصبحا صديقين.

ويقدم ايضا الطفل عبد الرحمن طه دور ابن الكبير في مسلسل الكبير اوي في الجزء السابع بطولة الفنان أحمد مكي ومحمد سلام ورحمة أحمد وغيرهم وكانت بداية مشاركة عبد الرحمن في مسلسل الكبير اوي الجزء السادس في رمضان ٢٠٢٢.

كانت بداية شهرة عبد الرحمن من خلال ڤيديوهات علي منصة تيك توك واشتهر بخفة دمه وتقليده للمشاهير وقد قامت الإعلامية مني الشاذلي باستضافة عبد الرحمن في برنامجها معكم مني الشاذلي منذ أكثر من عامين وصرح وقتها عن حلمه بان يصبح ممثل مشهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى