فى زيارة مفاجئة.. رئيس جامعة الأزهر يتفقد المدينة الجامعية

0

محمد الطوخى

أكد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، أن التزام طلاب الفرق النهائية في مساعدة إدارة المدن بالمقترحات ،  وكذا حرصهم على تأدية الامتحانات في اللجان ، وتطبيق التعليمات واللوائح الإدارية والطبية  أعطى صورة متميزة لطالب العلم الذي يسعى لرفعة جامعته ووطنه.

وأضاف المحرصاوي خلال زيارته للمدينة الجامعية اليوم لتفقد مستوى الوجبات الغذائية التى تقدم للطلاب ، أن زيارته للمدن الجامعية تأتي في إطار الاطمئنان على الطلاب، والتأكد من توافر متطلباتهم كافة، وتهيئة المناخ الملائم لهم ، مؤكدًا أن هؤلاء الطلاب أمانة في أعناقنا، ونحن نبذل قصارى جهدنا لإرضاء الله بتقديم مانستطيع لهم.

من جانبه قال اللواء  أيمن الدرديري ، رئيس الإدارة المركزية للمدن، إن فضيلة رئيس الجامعة شدَّد على تحسين مكونات الوجبات الغذائية ، تقديرًا للطُّلاب، والسماع لمقترحاتهم ، وتنفيذ ما يمكن  منها.

إقرأ أيضا ..

 

هانى الناظر يقدم نصائح هامة  لمواجهة حر الصيف فى زمن كورونا

كشف الدكتور هانى الناظر رئيس المركز القومى للبحوث الأسبق عن بعض التوصيات والنصائح الهامة لمواجهة حر الصيف ف أفضل مشروب هو الماء وأفضل طعام فهو السلاطة الخضراء .

وأضاف الناظر من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك أن أفضل ملابس هى الملابس القطنية فاتحة اللون ، وأفضل صابونة صحية للاستحمام حاليا فى تلك الأيام هى صابونة الجلسرين ، وأفضل درجة حرارة مياة للاستحمام هو الماء البارد محذرا من استخدام الماء الدافئ فى ظل درجة الحرارة العالية للجو .

وأشار الناظر أن أفضل وقت للتعرض للشمس هو بعد الرابعة عصرا وأفضل وسيلة للحماية من شمس الظهيرة أثناء الخروج هى شمسية اليد ، محذرا ألا تقل عدد ساعات النوم عن ثمانية ساعات متواصلة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.