رياضة

بيراميدز في المغرب الخميس لمواجهة الرجاء في الكونفدرالية

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادى بيراميدز، بقيادة الأوروجوياني أروابارينا، السفر إلى المغرب الخميس المقبل، في إطار الاستعداد لمواجهة الرجاء المغربي، في المباراة المقرر لها السادسة مساء الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويرى الجهاز الفني لبيراميدز أن السفر إلى المغرب قبل موعد المباراة بيومين، أفضل للفريق حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد، فضلاً عن تأقلم اللاعبين مع الأجواء وعدم الاكتفاء بخوض المران الرئيسي على ملعب المباراة يوم السبت فقط.

ومن المنتظر أن يخوض بيراميدز تدريباته الجماعية الخميس على ملعب الدفاع الجوي، وبعد انتهاء المران يتجمع اللاعبون فى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة الخاصة والتوجه إلى المغرب.

ويحتل فريق بيراميدز صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز في الجولة الأولى على نكانا الزامبي، ثم الفوز على نامونجو التنزاني، ويأتي الرجاء المغربى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، ونكانا ونامونجو فى المركزى الثالث والرابع بدون نقاط.

ويعود اليوم، الأحد، فريق بيراميدز لتدريباته الجماعية على ملعب الدفاع الجوي، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، حيث منح أروابارينا الفريق راحة يومي الجمعة والسبت، في إطار خطة إراحة اللاعبين في ظل ضغط المباريات الذى شهده الفريق في الفترة الماضية وكذلك الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى