فيديو| أحمد موسى: غالبية المواطنين غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية

0

قال الإعلامي أحمد موسى، إن غالبية المواطنين غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية المعلن عنها من قبل وزارة الصحة المصرية ولا يوجد لدينا تباعد في أماكن العمل.

وأشار” موسى” خلال تقديم برنامج على مسؤليتي، مساء اليوم الأحد، أن فيروس كورونا أصاب بعض الأشخاص مرتين وهذا أمر مقلق للغاية، مبينا أن وزارة الصحة ناشدت ضرورة تخفيض أعداد العمالة وتوزيعها للوقاية من فيروس كورونا.

واعتبر أن الموجة الثانية لفيروس كورونا قادمة لا محالة خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن تقليل الأعداد أصبح أمرًا واجبًا خلال تلك الفترة من تاريخ الوطن.

وتابع:”كمان عاوز أشير إلى أن الدنيا مزنوقة هنا فى القاهرة والمحافظات بخلاف العاصمة الإدارية الجديدة هيكون فيها براح ومساحات واسعة لا يوجد التزام من المواطنين لا فى الشوارع ولا فى العمل إحنا لو التزمنا بالإجراءات الوقائية هنطلع من الموجة الثانية بأقل من خسائر الموجة الأولى”.

واستطرد قائلا:” ما أقدرش أقولك أقعد في البيت لأن نسب الإصابة بينهم أكتر من اللي بيطلعوا زي ما قالت وزيرة الصحة”، مشددا على أهمية التهوية في المنازل، الأُمنية الوحيدة حاليا أن يكون 100 مليون مصري مرتدين كمامات والحكومة لا تريد  إغلاق البلد وهذا لن يكون لأنه لن يأت بالنتائج الإيجابية، مصر لن تستطيع أن تفعل مثل أوروبا وتطبق الإغلاق الكامل”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.