فيديو| أحمد موسي يشيد بعزل أستاذ جامعى ينتمى للإخوان بالزقازيق

0

أحمد حمدي

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه صدر اليوم حكم تاريخي للمحكمة الإدارية العليا بعزل أستاذ جامعي بجامعة الزقازيق  نظرا لتنظيم مظاهرات إرهابية تخريبية.

وأشاد موسي، بقرار الأعلى للجامعات بعزل أستاذ جامعة بجامعة الزقازيق لثبوت انتمائه للجماعة الإرهابية.

واعتبر” موسى”، برنامجه ” على مسئوليتي ” المذاع على قناة ” صدى البلد”، مساء اليوم السبت، أن الأستاذ الجامعي قدم طلبا بالعودة للعمل في الجامعة ولكن تقرر عزله طبقا للقانون والدستور المصري، مطالبا الجامعات المصرية بضرورة العمل على مراجعة ملف أساتذة الجامعات على مستوى الجمهورية وفحص ملفاتهم.

وأشار أن الدولة المصرية لا تتهاون مع الإرهابيين الذين يبثون أفكارهم الإرهابية بين الطلاب والطالبات داخل أروقة العلم والتعليم، مؤكدا أن هؤلاء تسببوا فى أعمال تخريبية خلال 2012، 2013 .

وتابع:”هذا الأستاذ الجامعي إرهابي وتسبب في أعمال تخريبية إرهابية ونقل أسلحة ومتفجرات، مضيفا:” أتمنى من المجلس الأعلى للجامعات عزل جميع المنتمين للإخوان في أعضاء هيئة التدريس وفقا لحكم الإدارية العليا”.

وكانت المحكمة الإدارية العليا قد أصدرت حكما بعزل الدكتور “م. إ. ح. و”، الأستاذ المساعد المتفرغ بقسم الثروة النباتية بكلية التكنولوجيا والتنمية جامعة الزقازيق، لثبوت صدور حكم جنائى بالسجن المشدد ثلاث سنوات بتهمة انضمامه لجماعة محظورة.

فيديو ..

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.