فيديو .. إعلامية غاضبة: مخالفات البناء موجودة من أيام مبارك

0
أحمد حمدي

 

أكدت الإعلامية بسمة رمضان، مقدمة برنامج الجرنالجي، أن المخلفات موجودة من أيام الرئبس الاسبق محمد حسني مبارك دون اهتمام من الدولة بجزئية المخالفة العقارية.

واعتبرت خلال تقديم برنامج”الجرنالجي”، المذاع على شاشة قناة الحدث اليوم، مساء اليوم الاحد، أن اغلب الاحياء على مستو ى الجمهورية بعمارتها السكنية المخالفة بها مرافق كالمياة والكهرباء والغاز الطبيعي، مشيرة الى أن الابراج يتم بناءها بعد موافقة مجلس المدينة أو الأحياء بشكل رسمي وبأوراق قانونية مثبتة على حد وصفها.

وبينت أن الشارع المصري أصبح يصرخ من هول ما يحدث خلال الفترة الماضية من هدم للبيوت والمنازل والعمارات على رؤوس أصحابها، معتبرة أنه يجب اعطاء فرصة للمواطنين كي يخرجوا من الشقق بدون خسائر فى الممتلكات الخاصة.

وتابعت:” الناس اتفاجأت ان أى عمارة هتطلع هتيجي علي صاحبها غرامة وتقاس بالمتر الواحد، وكمان الناس اتصدمت لما عرفت ان الغرامة هتيجي على صاحب الشقة وليست العقار أو المقاول، بدون اى توضيح للأسباب وجزئية الاعتبارات المفاجئة ، واحنا الى الان مش عارفيين رايحين على فين الفترة الجاية”.

جدير بالذكر أن برنامج الجرنالجي، يذاع يوم الأحد من كل اسبوع، على شاشة قناة الحدث اليوم، ويناقش مشاكل المجتمع المصري بحيادية ويعرض وجهات النظر المختلفة، ويسلط الضوء على أزمات المجتمع بصورة راقية، ويقدمه كلام من؛الاعلامية بسمة رمضان،والإعلامي طارق مرتضى.

 

فيديو ..

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.