فيديو .. الإبراشي : العصار شخصية التوافق الوطني بعد 25 يناير

0

أحمد حمدي

أكد الإعلامي وائل الابراشي، أن الراحل اللواء محمد العصار كان لديه قدرة كبيرة على تجميع القوى السياسية والحزبية إبان ثورة 2011 للتنازل عن شروطهم الصعبة من أجل التوافق الوطني.

واعتبر ” الابراشي” خلال تقديمه برنامج ” التاسعة مساءا” مساء اليوم الاثنين، أن المواطن المصري لم يتعامل مباشر مع اللواء العصار ولكن أخلاق الراحل النبيلة جعلت المصريين يشعرون باحترامه وتقديره، مشيرا الى أن الراحل يعد شخصية وطنية فريدة من نوعها ولديه القدرة الجبارة على اقناع كل القوى السياسية والحزبية والثورية فى هذا التوقيت ويجعلهم يتنازلون عن شروطهم لأجل الوطن.

وتابع:”كل مواطن مواطن مصري لم يتعامل معه وهو زير لوزارة لم تتعامل مع الجماهير وهو شخصية وطنية فريدة، وكل مصري يشعر انه قريب منه لاخلاقه وموضوعيته وقدرته على الاقناع ، عايشنا اللواء محمد العصار بعد 25 يناير نظرا للباقته، وكان لى الشرف انى كنت جزءا من هذا المشهد، والرجل كان حلقة الوصل بين المجلس العسكري والقوى الثورية والوطنية والسياسية فى هذا التوقيت، كان المجلس العسكري وقتها لديه مهمة ثقيلة وهو الوصول لتوافق”.

واستطرد قائلا:” ان اللواء العصار كان على مسافة واحدة من الجميع ولديه القدرة على ان يجتمع المخالفون حوله ويتنازلون عن شروطهم لأجل حنكته، لعب الرجل الراجل دور وطني سجله التاريخ المصري وانا شاهد على احترام القوى السياسية له”.

 

فيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.