أهم الأخبارفيديوهات

فيديو .. الديهي يكشف الخطة الشيطانية لقنوات الإخوان فى الخارج

أحمد حمدي

أكد الإعلامي نشأت الديهي، أن قنوات الجزيرة والإخوان فى تركيا وقطر كانوا على علم بواقعة تفجير كمين بثر العبد بمنطقة رابعة أمس، قبل حدوثها  على أرض سيناء الحبيبة .

وأشار”الديهي”، أن قناة الجزيرة حاولت ايصال رسالة للمصريين بأنه كيف للجيش المصري أن يحارب فى ليبيا والكمائن فى سيناء تتعرض للهجوم المباشر من الإرهابيين، مبينا ان نصرة الشعب الليبي فى هذه الفترة واجب عربي ومصري من أجل ضرب معقاقل الليبيبن.

وبين أن الدولة المصرية مركزة فى الخطة الشيطانية التى تبثها  قطر وتركيا من خلال أبواقها الاعلامية، مضيفا أن الشعب المصري يفهم مايدور حوله ويتحمل من أجل وطنه وأولاده فى الجيش والشرطة.

وأضاف أن الارهاب سوف يستمر لفترة طويلة نظرا لما يفعه الرئيس عبد الفتاح السيسي من مشروعات قومية تنهض بالوطن والمواطن، مبينا أن الارهاب يحدث فى كل مكان فى العالم فى فرنسا وأمريكا وبريطانيا وايطاليا .

وتابع:”ان القوت المسلحة مجهزة لضرب البؤر لاارهابية فى سيناء فى وقت قصير، وتفجير المركبات الموجودة معاهم وابطال مفعول الخطط الشيطانية، وربنا يحفظ جنودنا وضباطنا فى كل مكان، واحنا كلناوراهم ومعاهم وعلى قلب رجل واحد، وهدف هذه القنوات احباط المصريين،وخفض روحهم المعنوية،واستمرار زعزعة الثقة بين الشعب والقوات المسلحة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى