أهم الأخبارفيديوهات

فيديو .. السيد عطا الله يكشف موعد اختبار الكليات وشروط التقديم

أحمد حمدي

أكد السيد عطاالله ، المشرف العام على مكتب التنسيق، أنه من حق جميع طلاب الثانوية العامة التقديم لأختبارات الكليات فى كل القطاعاتبشرط المجموع المناسب لكل كلية.

وأشار”عطا الله”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج المواجهة، المذاع على شاشة قناة سى بى سى أكسترا مساء اليوم الاربعاء، أنه من حق جميع الطلاب اجتياز هذه الاختبارات حتى لو عنده دور ثان، مبينا أن هذا الاختبارات ليست لها علاقة بالمجموع .

وتابع: “اللى بيتقدم للاختبار أمر عام ، نجاح القدرات بالاضافة للمجموع تعتبر أهم شروطنا للحصول على شهادة الاختبارات، والتسجيل على الموقع الرسمي بوزارة التربية والتعليم واحنابدأنا التفعيل الالكتروني عن طريق الإنترنت ويعرف الموعد المناسب، ولازم يقدم فى كل اختبارات المتاحة وأداء اكثر من اختبار، والمعمول به ان كل قطاع فيه اختبار، الإختبارات لن تفتح إلا مرة واحدة وبنصح كل الطلاب، وكل احتياطات اجراءات الاحترازية معمول بها، من لبس الكامات والتباعد الاجتماعي، حسب تعليمات وزارة الصحة فى كل كلية وجامعة دون استثناء”.

واعتبر أن اختبارات التنسيق سوف تبدا فى 8 اغسطس حتى يوم الخميس الموافق 20 اغسطس وتشمل كليات الاعلام والتربية الرياضية والفنون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى