أهم الأخباررياضة

فيديو.. اندلاع حريق هائل داخل مقر نادي الزمالك

جهاد علي

نشب حريق في مقر نادي الزمالك، منذ قليل، وجاء اشتعال الحريق في المكان المتواجد بالقرب من الحامدية الشاذلية.

حيث جاء الحريق بسبب عمليات اللحام في سطح الحامدية الشاذلية حيث وقع حديد مشتعل على خشب متواجد داخل الزمالك وأدت شرارة النار إلى اشتعال حريق داخل مقر الزمالك.

وروى أحد شهود العيان التفاصيل، حيث قال « الحريق مابين سكن لاعبي الزمالك الناشئين والمجمع والطبي الحامدية الشاذلية وأشتعال بعض العواميد الخشبية وتم السيطرة علي الحريق تماما».

وأكد اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ان الحريق كان نتيجة لإجراءت صيانة بمسجد الحامدية الشاذلية، وناتج عن أعمال لحام الحديد، مما أدي إلي تطاير بعض الشرارات على كوم قمامة  يتواجد في مشتل النادي ما تسبب في اندلاع الحريق، مشددا أنه تم السيطرة على الموقف تمامًا.

والجدير بالذكر أن نادى الزمالك تم اغلاقه منذ أكثر من أسبوعين بسبب الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار وباء فيروس كورونا «كوفيد 19».

شاهد الفيديو..

شاهد | حريق بالمجمع الطبي بمسجد الحامدية الشاذلية بجوار نادي الزمالك

Gepostet von ‎موقع اليوم الإخباري‎ am Donnerstag, 26. März 2020

اندلاع حريق هائل فى مصنع كراسى بالوراق

اندلع حريق هائل، منذ قليل، داخل مصنع كراسي بمنطقة الوراق، أسفر عن حريق 3 منازل متجاورة بشكل كامل.

ويذكر أنه قد تلقت إدارة الحماية المدنية بلاغا باندلاع الحريق، و وصلت 5 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق، ومازالت عملية الإطفاء مستمرة.

وأسفر الحريق عن تفحم منزلين مكونين من 6 طوابق بالكامل، واندلاع الحريق فى جزء من منزل آخر.

ولم يتبين حتى الآن ما إذا كان الحريق أسفر عن وفيات أو إصابات.

أمن القاهرة يضبط 5 بحوزتهم كيلو من مخدر الهيروين

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تكثيف المرورات بدوائر وأقسام الشرطة.. وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ (بمديرية أمن القاهرة) لملاحظة الحالة الأمنية بطريق (مصر/الإسماعيلية الصحراوى) بدائرة قسم شرطة الشروق، تمكنت من ضبط (شخصين لأحدهما معلومات جنائية مسجلة) حال إستقلالهما سيارة قيادة الأول بدائرة القسم.. وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جرام – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول) وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسيارة لتسهيل تنقلاتهما، والهاتفين للإتصال بعملائها.

كما تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطل) حال تواجده بمنطقة سكنه بدائرة قسم شرطة السلام أول.. وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت 500 جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول – ميزان حساس) وبمواجهته إعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائه.

كما تم ضبط (عاطلان) حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المرج.. وبحوزتهما ( كمية من الفودو المخدر وزنت 750 جرام – كمية من البودر المخدر وزنت 5 جرام – مبلغ مالى- هاتف محمول) وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائهما.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق