الفيديوهات

فيديو| برلماني: تكلفة المساكن الجديدة 40 مليار جنيه

أحمد حمدي

قال محمد إسماعيل، أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الرؤية العصرية للدولة المصرية في مجال السكن طفرة كبيرة لخلق حياة كريمة للمواطن المصري

وأشار”إسماعيل”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صوتك مسموع” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، اليوم الاثنين، إلى  أن أهالي الأسمرات يحصلون على الوحدات السكنية مفروشة بالكامل مجانًا، مبينا أن مشروع الأسمرات إحدى مشروعات صندوق تطوير العشوائيات أحد الأجهزة التابعة لوزارة الإسكان

وأضاف  أن المواطنين بالمناطق العشوائية كانوا يقيمون بأماكن غير آدمية، مؤكدا أن الدولة المصرية حرصت على توفير حياة كريمة لهم طبقًا لنصوص الدستور.

وبين أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل ليل نهار من أجل توفير مساكن آدمية للمواطنين المصريين ، معتبرا أن الدولة أنفقت ما يعادل 40 مليار جنيه للقضاء على العشوائيات خلال الفترة الأخيرة فقط.

وأعرب النائب محمد إسماعيل،  عن أمله أن يتم الانتهاء من المناطق غير الآمنة نهاية العام الجاري، مطالبا عموم المصريين الذين يقطنون هذه الأماكن السكانية بضرورة الحفاظ عليها ومواصلة الاهتمام والرقى بالحضارة العقارية .

وأكد أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن محافظة الجيزة تشهد طفرة في المشروعات القومية وتطوير المناطق العشوائية والدولة حددت 318 مليار جنيه للقضاء على جميع المناطق العشوائية على مستوى الجمهورية.

وتابع:”: “يسألوا الناس اللي اخدوا وحدات، المغرضين حولينا كتير لتشويه التطوير الذي يحدث في كل مكان”.

فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق