فيديو| بسمة رمضان تهاجم متحدث الصحة: المسؤل يعمل لدى الشعب

0
أحمد حمدي

هاجمت الإعلامية بسمة رمضان، خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، مساء أمس الاثنين، بسبب تجاهله لفريق الإعداد من أجل مشاركته فى الرد على موضوعات تتعلق بصحة المواطنين.

واعتبرت”بسمة”، أنها تواصلت  مع متحدث الصحة خالد مجاهد قبيل الحلقة مباشرة ووافق على تواجده فى حلقة البرنامج للرد على تساؤلات المواطنين ، مضيفة أن دور المسؤل التواصل مع وسائل الإعلام لتوضيح الحقائق والرد على الشبهات المثارة على وزارة الصحة.

وأشارت إلى أنها  قامت بالتواصل مع خالد مجاهد شخصيا قبيل حلقة الجرنالجي وأبدى موافقته على وجوده هاتفيا لتوضيح آخر التطورات فى ملف كورونا، مبينة أن هناك شكاوى كثيرة وردت إلينا على صفحات البرنامج فى السوشيال ميديا عن وجود نقص فى المستلزمات الطبية داخل المستشفيات .

وتابعت:” الوزارة تجاهلت هذه الردود وقام الدكتور خالد مجاهد بالكنسلة أكثر من مرة علي فريق الإعداد بالرغم من انه كان يعلم جيدا انه سيكون معنا فى المداخلة الهاتفية، لا نعلم نذهب لمن حينما نريد معرفة حقيقة ما يحدث حولنا داخل وزارة الصحة “.

بسمة وطارق

بسمة وطارق 

 

وأكدت أن الشعب المصري من حقه ان يحصل على كآفة التفاصيل الجديدة التى تخص وباء كورونا ومجهودات وزارة الصحة، مشيرة الى أنه يجب على المسؤل سرعة الاستجابة والظهور إعلامياً لانه يعمل لدي الشعب المصري بأكمله وليس لدي وزارة الصحة فقط.

جدير بالذكر أن برنامج الجرنالحي يذاع اسبوعيًا يوم الأحد، فى التاسعة مساءا، من تقديم؛ طارق مرتضى، وبسمة رمضان، ويرأس تحرير البرنامج رشا نصر الدين، وسارة حسن، و رئيس التحرير التنفيذي محمد زهير، ومدير التحرير هالة الشحات، ومدير التحرير التنفيذي أحمد حمدي، والمستشار الإعلامي للبرنامج عمرو عكيلة، ومدير سوشيال ميدياسعيد فايز، ومن إعداد كلا من ؛ أحمد ابن صالح، محمود عبد السلام، دينا ندا ، مونيكا صبري، ويهدف لمناقشة مشكلات المجتمع المصري للوقوف على حلول واقعية بالاضافة لمحاولة تسليط الضوء على الإيجابيات داخل جمهورية مصر العربية عبر تقارير ميدانية فى كل محافظات مصر.

الاعلامي طارق مرتضي، والإعلامية بسمة رمضان يهاجمون خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحه بسبب تجاهله للصحفيين والإعلاميين

Gepostet von Algornalgy am Montag, 13. Juli 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.