الفيديوهات

فيديو| بسمة وهبة: أبطال الجيش والشرطة خاضوا معارك كى ننعم بالأمان

أحمد حمدي

قالت الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج كل يوم، المذاع على شاشة أون تى في، إن وصف جماعة الأخوان بالإرهابية ليس هباء منثورا وإنما جاء بحكم محكمة مصرية نظرا لجرائمها ضد الوطن والشعب المصري.

وأضافت “بسمة وهبة”، خلال تقديمها برنامج “كل يوم”، مساء اليوم الخميس، على شاشة أون إي، أن القانون يتحدث بالوقائع والأحداث قبل سن القوانين، مبينة أن البلد عرفت الدماء والفوضى مع الإخوان الإرهابيين كما حدث بعد 25 يناير 2011 عندما حرقوا مقرات الوطن بهدف الوصول للحكم.

وأشارت” وهبة”، إلى أن الجماعة حاولت بيع البلد لقطر وتركيا فى مجالات كثيرة، مبينة أن الدولة المصرية مستيقظة بكل قوة لكل من يحاول ترويع المواطنين.

وتابعت:” اوعوا تنسوا أن الجماعة يعني إرهاب وإرهابهم الحقيقي مش إرهاب الدم والاغتيالات فيه إرهاب التشويه والافتراء عن بعد، فقد حاولوا تشويه مصر والتقليل من قيمة المشروعات القومية اللى عملها الرئيس عبد الفتاح السيسي عن طريق الفبركة، ودا دورهم بعد فشلهم فى السيطرة على البلد لجئوا لإرهاب المواطن المصري انه يقول كلمة ايجابية فى حق بلده”.

شاهد| تامر أمين: “مش كل الناس بتجري ورا الموضة”

بيّنت أن الرئيس السيسي أعاد لمصر مكانتها الداخلية والخارجية خاصة مع الجانب الافريقي، مؤكدا أن ما تم خلال السبع سنوات الماضية فى ملف التعمير والنباء ليس هينًا لكنه يستحقه المصريين.

واستطرد :” انهم دائما يصفون من يحب بلده بأنه بيطبل، عشان نكره مع الوقت بلدنا ويعلموا الاجيال الجديدة عن طريق لجانهم الالكترونية التريقة عليك كمواطن مادمت بتحاول تشيد ببلدك اللى أنت عايش فيها وبتقدر قيمة الامن والأمان، تخطيط شيطاني رهيب، عايزة اقول ان ابطال الجيش والشرطة دخلوا معارك عشان نعيش فى امن واستقرار”.

وأوضحت ان الاعلام المصري سيكون دائما واقفًا مع بلده فى مواقفها الصعبة، مشيرة الى ان مصر بها العديد من الايجابيات التى تؤكدا أنهاتسير على الطريق الصحيح .

صور .. “شباب إرادة جيل” يشارك في تنظيم كبار السن لصرف المعاشات بـ”البساتين”

فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق