الفيديوهاتتوك شو

فيديو .. تعرف على الارشادات الاحترازية الجديدة بعد قرار فك الحظر

أحمد حمدي

أكدت الدكتورة كريمة الشامي استشاري التمريض بجامعة المنصورة ومستشار مكافحة العدوى، أن غسيل الأيدي من أبسط وأهم طرق للوقاية من العدوى .

وأشارت ” الشامي”، في حوارها مع برنامج “صباحنا مصري”، المذاع عبر شاشة “المصرية”، اليوم الجمعة، أن الخكومة عملت ما يجب عليها فعله تجاه الارشادات الاحترازية اللازمة، مبينة أن المواطن العادي يجب عليه الالتزام بالتعليمات كأسلوب حياة مستمر.

وتابعت:”أولا احنا كل مؤسسة ليها ما يجب ان تفعهل فى الحفاظ على المكان بتاعه فكون انها سوف تحافظ على الجوا العام عن طريق موافقات كتابية ، سواء مقاهي أو مطاعم اوغيرها.. لازم نوجه المواطن العادي بخصوص هذا الشأن فأحنا بنتكلم عن التعايش الآمن محدش عارف الفيروس هينتهي امتى ملهوش معاد محدد هناك حديث من المنظمات العالمية الطبية ان الفيروس أ والوباء سوف يتطور ويتحور فالتعامل يكون  بحذر ونقدر نسلم بأمر الله”.

«تمام» وأسرة «اليوم» يتقدمون بالعزاء لوليد ناجي مدير التحرير في وفاة ابن عم والده

 

واستطردت قائلة:” الارشادات الوقائية أو الطبية أو الاحترازية التى اعلنتها الحكومة على رأسها وزارة الصحة فلازم هذه التعليمات يكو ن اسلوب حياة صحي ووعى مطلوب، الحكومة عملت كتير وكل مؤسسة المفروض انها عملت الاجراءات كلها احنا علينا دور كبير”

واعتبرت ان التجمعات باى صور ممنوعة بالشكل التقليدى المعتاد عليه من قبل المواطنين، مضيفة أن التباعد الاجتماعي والتعقيم المستمر للأسطح والأيدي هو الحل للوقاية.

 

غدًا.. المركز الإعلامي يبث الصلوات أون لاين من الجامع الأزهر

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق