اخترنا لكالأخبارالفيديوهات

فيديو.. حفل زفاف لـ«شقيقتان» من ذوى الاحتياجات الخاصة دون عريس

جهاد علي

تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر الفيديو حفل زفاف شقيقتان من مدينة يوريير التركية التابعة لمحافظة أضنة، وذلك كان يوم 14 فيراير والذي نظمه مختار المنطقة التي تنتمي إليها الشقيقتان، وجاء ذلك وفقًا لموقع «تركيا الآن».

حيث نظم مختار منطقة صلاح الدين في مدينة يوريير التركية حفل زفاف لشقيقتين من ذوي الإحتياجات الخاصة، في يوم «عيد الحب»، وهما سمية التى تبلغ من العمر الـ 42 عامًا وقادرة تبلغ الـ47 عامًا.

وأظهر  الفيديو أن الشقيقتان وهما يرقصان على ألحان الموسيقى التركية، لكن دون وجود العريس، كما حضر الزفاف عدد من رؤساء البلديات.

ووصلت العروستان إلى مكان حفل الزفاف، بمركبة مخصصة لـ«زفة العروسين»، وذلك لإشعارهن بأن الحفل على أكمل وجه.

شاهد الفيديو..

أول علاقة زواج رسمية بين فتاتين

وأقدمت فتاتين على الزواج من بعضهن في أيرلندا الشمالية، كأول زواج من نفس الجنس يحدث داخل هذا البلد الذى يقع ضمن المملكة المتحدة.

وأعلنت وروبن بيبولز والتي تبلغ من العمر الـ 26 عامًا، وشارني إدواردز وتبلغ من العمر الـ 27 عامًا وهما من مدينة بلفاست، زواجهما من بعضهن، وذلك يعتبر أول زوجين معروفين من نفس الجنس يتزوجان في أيرلندا الشمالية.

فتاة تدعو لـ«تعدد الزوجات»

وقامت فتاة بتوجيه دعوة للنساء لتقبل مبدأ تعدد الزوجات والسماح لأزواجهن بالزواج من أخرى، وعدم اعتراضهم ذلك إذا قرر الزوج اتخاذ هذا الأمر.

وقالت الفتاة موجهة حديثها للنساء، في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي، بعنوان “فتاة مصرية توجه حديثها للنساء المتزوجات”: «إيه المشكلة؟ اقنعيني إن فيه مشكلة، هو الشرع محلل أربعة، فين المشكلة لو أخدتي شاب اتجوزيه انتي وأصحابك».

وتابعت: «فكرة إنك تتجوزي نفس الشاب انتي وأصحابك يعني تبقوا مع بعض دايمًا، تخرجوا مع بعض تاكلوا مع بعض، إنتي ليه بتزعلي لما يقولك انه خارج مع بنات».

وجاءت تعليقات النشطاء على الفيديو ما بين مؤيد معارض لما قالته الفتاة، حيث قالت إحداهن: “اتفق معاها لازم تعيشين حياتج ولا يصير النكد عليج يوميًا”.

وأضافت أخرى: “بانتظار زواجك انتي وصاحباتك وفديو مثل هذا للعرايس الأربعة مع العريس والأفضل بليله وحدة عشان التوفير”، فيما علقت أخرى: ” كلامها صحيح بس لو تجرب بنفسها اعتقد يختلف رأيها ،، الغيره مش بكيفها”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق