أهم الأخبارالفيديوهاتفن ومنوعات

فيديو| «ربنا يزيح عني الألم».. تصريح مؤثر من رجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا

إسراء عبدالفتاح

وجهت الفنانة رجاء الجداوي إلى متابعيها رسالة طمأنه عن حالتها الصحية وذلك بعد إصابتها بفيرس كورونا، جاء ذلك من خلال نشر رسالة صوتية لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبدأت رجاء الجداوي رسالتها بقولها: «الحمد لله في انتظار الفرج من عند ربنا، وبأخذ العلاج وربنا يستر، كل اللي بتمناه ربنا يزيح عني الألم اللي أنا فيه».

وأضافت : الحمد لله علي حب الناس، أنا بشكرهم جميعا وبحبهم أوي، وأنا بقرأ الكلام المكتوب بعيط من حب الناس، ويمكن ده اللي مصبرني علي المحنة اللي أنا فيها، ربنا يخليكم.

واختتمت رسالتها للجمهور قائلة:  «خلو بالكم من نفسكم ولو بتحبو نفسكم متوصلوش نفسكم للحالة اللي أنا فيها وخليكم في البيت، ده مرض لا بيعرف كبير ولا صغير، ولا بيفرق بين الشخصية المهمة ولا الغلبان، من فضلكم اتبعوا التعليمات لأني فعلا إحنا في خطر كبير جدا ومحدش يخرج لأنه خطر يهدد العالم».

تداول عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي، صورة للفنانة رجاء الجداوي وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا.

شاهد .. 

وقد كشفت أميرة مختار ابنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، أمس الأحد عن إصابة والدتها بفيروس كورونا، ونقلها إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية، فجر الأحد، وذلك بعد يومين على انتهائها من تصوير دورها بمسلسل “لعبة النسيان”.

وطلبت أميرة من المصريين الدعاء لوالدتها، عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، وكان أحدث ما نشرته الفنّانة المصرية عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، صورة مع فريق مسلسل “لعبة النسيان قبل يومين، أعلنت من خلالها انتهاء تصوير العمل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق