أهم الأخبارالفيديوهاترياضة

فيديو| رسميًا.. محمد صلاح لاعب شهر يناير فى ليفربول

جهاد علي

توج النجم المصرى محمد صلاح، بـ«جائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول»، عن شهر يناير الماضى، بعد المستويات الرائعة التي قدمها الفرعون المصرى، مع الريدز خلال مواجهات الشهر الماضى.

وتألق محمد صلاح، خلال مواجهات شهر يناير، مع ليفربول، في جميع المسابقات، من خلال تسجيله 3 أهداف وصنع مثلهم.

وتحدث الفرعون المصرى، بعد الفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول، قائلًا: “شكرًا، أنا سعيد للغاية بالجائزة، وكما قلت من قبل عدة مرات، أهم شيء هو الفوز بالمباريات، وأعتقد أننا أدينا بشكل جيد هذا الشهر، لذا أتمنى أن نستمر بنفس الأداء.”

وتحدث عن أفضل لحظاته في شهر يناير، قائلًا إن هدفه أمام مانشستر يوناتيد هو الأفضل: “نعم، أعتقد ذلك، لقد سجلت هدفًا أمام مانشستر يوناتيد بعد عامين، لذا هي أفضل لحظة بالنسبة لي”.

وعن العودة إلى المباريات بعد الحصول على فترة الراحة الشتوية موضحًا: “أعتقد أننا حصلنا على راحة جيدة، وكل لاعب في حالة رائعة، ومتحمس من أجل العودة، لذا أتمنى أن نكون في كامل الجاهزية.”

ويذكر أن صلاح سجل أهدافه الثلاثة في مواجهات شهر يناير، في مرمى مانشستر يونايتد، شيفيلد يونايتد وأخيرا وست هام.

ويمتلك محمد صلاح، هذا الموسم 14 هدفا، في منافسات البريميرليج، خلف جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي، صاحب الصدارة برصيد 17 هدفا.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، هذا الموسم برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي الثانى برصيد 51 نقطة.

ويستعد الريدز، لمواجهة فريق نورويتش سيتي، بعد غد السبت، في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

شاهد الفيديو..

محمد صلاح أعلى قيمة سوقية في العالم

واحتل لاعب ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، سابقًا صدارة قائمة أعلى الأجنحة اليمنى قيمة سوقية في العالم، حسب موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص.

ونشر الموقع، قائمة بالأجنحة اليمنى الأعلى قيمة سوقية في العالم حاليًا، إذ تفوق فيها محمد صلاح على قائد برشلونة وأسطورته ليونيل ميسي، الذي جاء في المركز الثاني.

وقدر الموقع قيمة «صلاح» بـ 150 مليون يورو، يليه «ميسي» بـ140 مليون يورو، ثم جادون سانشو، نجم بروسيا دورتموند بـ120 مليون يورو، متفوقًا بـ 20 مليون يورو على بيرناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي تفوق بدوره وبنفس الفارق على صاحب المركز الخامس سيرجي جنابري، نجم بايرن ميونخ الألماني.

ولم تخلُ القائمة من اسم عربي آخر هو رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، الذي حل في المركز التاسع بقيمة 60 مليون يورو، متعادلًا مع أصحاب المركزين السابع والثامن كريستان بوليسيتش، نجم تشيلسي الإنجليزي، وفيديريكو كييزا، نجم فيورنتينا الإيطالي.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق